شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاحتلال يعتقل أكثر من ٤٣٠٠ فلسطيني بينهم ٦٠٠ طفل منذ بداية العام الحالي، صراحة نيوز 8211; اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ بداية العام الحالي 2023، أكثر من 4300 فلسطيني، وفق ما ذكر رئيس وحدة التوثيق والدراسات في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يعتقل أكثر من ٤٣٠٠ فلسطيني بينهم ٦٠٠ طفل منذ بداية العام الحالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يعتقل أكثر من ٤٣٠٠ فلسطيني بينهم ٦٠٠ طفل...

صراحة نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ بداية العام الحالي 2023، أكثر من 4300 فلسطيني، وفق ما ذكر رئيس وحدة التوثيق والدراسات في هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية عبد الناصر فروانة.

وأفاد فروانة، في بيان صحفي السبت، بأن بين من اعتقلهم الاحتلال منذ مطلع العام الحالي أكثر من 600 طفل.

وتشن قوات الاحتلال بشكل شبه يومي حملات اعتقال في جميع المدن الفلسطينية المحتلة.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يعتقل أكثر من ٤٣٠٠ فلسطيني بينهم ٦٠٠ طفل منذ بداية العام الحالي وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أرباح المراعي خلال الربع الثالث من العام الحالي إلى 570.4 مليون ريال

المناطق_متابعات

ارتفعت خلال الربع الثالث من العام الحالي أرباح شركة المراعي إلى 570.4 مليون ريال مقابل 486.2 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي بنسبة 17.3%

ويعود سبب ذلك إلى ارتفاع صافي الربح بنسبة 17% مدفوعاً بنمو الإيرادات بنسبة 9%، التحكم في ضبط التكاليف، وتنوع مزيج المنتجات، واستقرار تكاليف السلع.

أخبار قد تهمك شركة المراعي تعلن عن توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى 9 يوليو 2023 - 8:38 صباحًا وظائف لدى شركة المراعي في 3 مدن 16 مايو 2023 - 10:56 صباحًا

حيث بلغ الربح التشغيلي 742.4 مليون ريال في الربع الثالث مقابل 643.9 مليون ريال في الربع المماثل من العام السابق بنمو 15.2%.

فيما بلغ إجمالي حقوق الملكية (بعد استبعاد الحصص غير المسيطرة) 18.5 مليار ريال في فترة الـ 9 أشهر مقابل 17.4 مليار ريال في الفترة المماثلة من العام الماضي بزيادة 6%.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أرباح المراعي خلال الربع الثالث من العام الحالي إلى 570.4 مليون ريال
  • "الإعلام الأمني العراقي": مقتل أكثر من 100 إرهابي غالبيتهم قياديون خلال العام الحالي
  • الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين بينهم صحفي من الخليل
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية
  • الفضيل: بيع النقد الأجنبي سيستمر مع وجود الضريبة التي تسقط نهاية العام الحالي
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 24 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 35 فلسطينيًا في بيت أمر بالضفة الغربية اليوم
  • جيش الاحتلال يطالب سكان أكثر من 20 بلدة جنوب لبنان بالإخلاء
  • قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة
  • الجمارك: إيراداتنا خلال 7 أشهر من العام الحالي تجاوزت تريليون دينار