تحدث جادون سانشو نجم فريق بوروسيا دورتموند عن تأهلهم إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطي عقبة أتلتيكو مدريد.

بوروسيا دورتموند يحقق رقمًا غائباً منذ 11 عامًا بعد تأهله لنصف نهائي دوري الأبطال موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند يكتسح أتليتكو مدريد برباعية ويقصيه من دوري الأبطال

وفاز دورتموند على أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما في إياب ربع النهائي، ليؤكد تأهله بعد تفوقه بنتيجة 5-4 مجموع المباراتين.



قال سانشو في تصريحات عقب نهاية المباراة: سعيد للغاية، وفخور جدًا بالفريق والنادي كانت الأجواء في الملعب جيدة بشكل استثنائي، كانت هناك لحظتان  كان من الممكن أن تؤذينا وتقلب الأمور، ولكن مع ذلك، لم نفقد الثقة أبدًا وتمسكنا بما يجعلنا أقوياء.

وتابع لاعب دورتموند: عندما تنظر إلى المباراتين أمام أتلتيكو مدريد، فقد وصلنا إلى الدور نصف النهائي عن جدارة.

وأشار: منذ قدومي شعرت بأنني في بيتي، وأنا سعيد بالعودة إلى الملعب مجددا، سعدت برؤية ماركو مجددا، إنه صديق عزيز لي ، وأنا أقدره، سعيد بصناعة الهدف الثاني له اليوم

وواصل حديثه: أشعر بالسعادة مرة أخرى، عودتي إلى الملعب، محاولة مساعدة الفريق، إعادتهم إلى المراكز الثلاثة الأولى، وبالطبع التأهل لدوري أبطال أوروبا في العام المقبل.
وأضاف: أنا لدي أهداف شخصية، لن أكشف عنها الآن.

وأنضم جادون سانشو إلى صفوف دورتموند على سبيل الإعارة قادما من نادي مانشستر يونايتد.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دورتموند نادي دورتموند أهداف دورتموند مشجعي دورتموند بروسيا دورتموند بوروسيا دورتموند ليفربول و دورتموند بايرن ميونخ دورتموند بروسيا دورتموند اليوم دورتموند وبايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن

البلاد- جدة
تشهد فترة الانتقالات الصيفية لكرة القدم صراعًا كبيرًا بين أندية سعودية وكبار أندية أوروبا على ضم الأرجنتيني ماتياس سولي، أحد نجوم يوفنتوس الإيطالي. فقد تواصل مسؤولو أندية سعودية مع سولي بشكل مباشر، وعبر وكيله مارتن جواستاديسينو، لبحث إمكانية ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي. لكن حتى الآن، لا يُظهر سولي أي رغبة في مغادرة أوروبا.

 

وكانت تقارير إيطالية قد ذكرت في وقت سابق أن يوفنتوس حدد مبلغ 40 مليون يورو لبيع سولي، بينما تتنافس على ضمه أيضًا أندية ألمانية عريقة مثل بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن.

مقالات مشابهة

  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • يوناس ويند مهاجم الدنمارك: مستعدون لمواجهة ألمانيا في يورو 2024
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • عنف وشغب واقتحام للملاعب نقاط سوداء في ثوب أمم أوروبا الأبيض