بدء توافد عدد كبير من نجوم الفن على حفل افتتاح مهرجان القومي للمسرح المصري في دورته ال16، والتي تحمل أسم الزعيم عادل إمام، برئاسة الفنان محمد رياض، حيث حرص على الحضور الفنان لطفي لبيب، أحمد فؤاد سليم، محمد أبوداوود، صبري فواز، لقاء سويدان، سيمون، رانيا محمود ياسين، أحمد السعدني.

أخبار متعلقة

الاستعدادات النهائية لحفل افتتاح مهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16

اليوم.

.انطلاق الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري بدار الأوبرا

المهن التمثيلية ترد على أزمة النقاد الفنيين مع «المهرجان القومي للمسرح المصري»

وخلال حفل الافتتاح سيتم تكريم 10 فنانين من صناع المسرح من عناصر مختلفة بين ممثلين ونقاد وكتاب ومهندسي ديكورات، فيكرم الفنانين: صلاح عبدالله، رياض الخولي، محمد أبوداوود، خالد الصاوي، محمد محمود، رشدي الشامي، أحمد فؤاد سليم، د. سامي عبدالحليم، مهندسة الديكور نهي برادة، الكاتب محمد السيد عيد.

كما يحيي الموسيقار الكبير هاني شنودة حفل الافتتاح، حيث يقدم في الفقرة الأخيرة من الحفل عدد من المقطوعات الموسيقية بطريقة الـ«ميدلي» من أعمال الفنان الكبير عادل إمام الذي تنطلق الدورة باسمه.

المهرجان القومي للمسرح المصري تستمر فعالياته حتى يوم 14 أغسطس، ويعد المهرجان حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل.

لطفي لبيب محمد أبو داود مهرجان المسرح المهرجان القومي للمسرح المهرجان القومي للمسرح المصري مهرجان المسرح المصري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين لطفي لبيب محمد أبو داود مهرجان المسرح المهرجان القومي للمسرح المهرجان القومي للمسرح المصري مهرجان المسرح المصري زي النهاردة المهرجان القومی للمسرح المصری مهرجان القومی للمسرح المصری

إقرأ أيضاً:

حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة

انطلقت منذ قليل فعاليات حفل الموضة العالمي International fashion awards للعام الحالي ٢٠٢٤ ، بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل بالقاهرة .

أقيم الحفل برعاية الإعلامي أحمد عليوة رئيس مجلس إدارة Fingerprints المنظمة للحفل ، وحضره كوكبة من نجوم الموضة والفن من بينهم الفنانة لقاء سويدان ، ولمياء فهمي عبد الحميد ، وماجدة نور الدين ، وقامت بتقديم الحفل الإعلامية رشا سليمان .

هذا وشارك بالحفل من خبراء الموضة والمجوهرات والعطور كل من مصممة الأزياء المصرية ريهام عابد والمصممة الجزائرية امينة بوزناد عطية والمصممة الأردنية ضياء الجغبير ومصممة الأزياء السعودية النور ،ماجدة المنجي وايهاب المصري للخليج للعطور .

من هي لقاء سويدان

هي فنان من أصول لبنانية من جهة والدها ، بدأت التمثيل وهي بسن صغيرة في مسلسل هو وهي، ومن بعده استمرت بعملها الفني حتى بدأت تأخذ أدوار أكبر من أدوارها السابقة كما إنها كانت تشارك في برامج الأطفال.

 بعد حصولها على الثانوية العامة إلتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي، درست الغناء والعزف على البيانو والكونترباص في “معهد الكونسيرفتوار” ووقد قامت بالبطولة الغنائية في “أوبريت مصر إرادة ونصر” في إطار الاحتفال بأعياد 6 أكتوبر بمشاركة الفنان علي الحجار.

وتزوجت من الفنان حسين فهمي في عام 2007 ولكن زواجهما لم يدوم حيث انفصلا عام 2012 بعد خلافات وصلت نهايتها إلى المحاكم.

مقالات مشابهة

  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • تكريم أحمد آدم في المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد آدم في دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد آدم خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد بدير خلال دورته الـ17