شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الزنتوني لا عيب في المطالبة بتوزيع عادل للثروة بين مختلف مناطق ليبيا، قال خالد الزنتوني، الخبير الاقتصادي، إن منذ أكثر من عقد من الزمن، والصراع في ليبيا وإن اختلفت أشكاله فهو في مجمله يهدف للوصول إلى الثروة بمعناها .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزنتوني: لا عيب في المطالبة بتوزيع عادل للثروة بين مختلف مناطق ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزنتوني: لا عيب في المطالبة بتوزيع عادل للثروة بين...

قال خالد الزنتوني، الخبير الاقتصادي، إن منذ أكثر من عقد من الزمن، والصراع في ليبيا وإن اختلفت أشكاله فهو في مجمله يهدف للوصول إلى الثروة بمعناها الضيق وهو موارد النفط، ولم يكن يوماً الصراع في ليبيا أيديولوجيا ولا من أجل إرساء الديمقراطية أو الشورى أو لتعزيز الحريات حتى وإن تم اتخاد تلك الشعارات كغطاء، ولكن الهدف غير المعلن هو الوصول إلى الثروة ومن مختلف أطراف الصراع.

أضاف في مقال بإحدى المواقع الإخبارية لعله “لا عيب في المطالبة بتوزيع عادل للثروة بين مختلف مناطق الوطن، إذا كان الغرض والغاية فعلاً تنمية المناطق والجهويات أياً كان تسميتها، ولكن المصيبة أن هدف ( أولئك ) البعيد، ليس مناطقهم، بل جيوبهم ،،،،!!! فهم للأسف يستخدمون المناطقية والقبلية والجهوية كحصان طروادة للوصول الى منافعهم الخاصة وليست مناطقهم ،،،!!! ومن هنا فهم ميكيفاليون بكل معنى الكلمة وفي قناعتهم المخفية، الغاية تبرر الوسيلة، أياً كانت هذه الوسيلة، ولو كانت أربع أو ست أو ثمان لجان مالية!! أو كانت حرباً بالسلاح وبالاعلام أو عن طريق خلق النعرات الجهوية والعنصرية”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزنتوني: لا عيب في المطالبة بتوزيع عادل للثروة بين مختلف مناطق ليبيا وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة المخرج إيمان الصيرفي

توفي المخرج إيمان الصيرفي، اليوم الثلاثاء الموافق لـ 17 سبتمبر، عن عمر يناهز الـ 71 عاما، بعد معاناة مع المرض.

وأعلن الفنان منير مكرم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وفاته، قائلا: «ورحل المخرج إيمان الصيرفي الأستاذ والمعلم».

أبرز المعلومات عن المخرج إيمان الصيرفي

- المخرج إيمان الصيرفي، ولد في 4 نوفمبر عام 1953، وبدأ مسيرته في عالم الفن بمنتصف السبعينات، ومن ثم شغل منصب مدير عام فرقة الإسكندرية المسرحية لدى البيت الفني للمسرح بوزارة الثقافة.

آخر أعمال المخرج إيمان الصيرفي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال المخرج إيمان الصيرفي، مسلسل مأمون وشركاه، بالتعاون مع النجم عادل إمام، والذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2016.

ودارت أحداث المسلسل حول مأمون عادل إمام الرجل البخيل للغاية، والذي لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شيء هم وزوجته، حتى ينفصلوا جميعًا عنه، وبعدها يكتشفون أنه ملياردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، لتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.

اقرأ أيضاًبعد وفاة كلبة خالد الصاوي.. رأي «الطب النفسي» في تعزية الأشخاص لبعضهم في وفاة حيوان أليف

بعد عزاء مظهر شاهين لـ خالد الصاوي.. «الأزهر» يوضح لـ«الأسبوع» حكم تعزية المسلم لغيره في وفاة حيوان أليف

بطل فيلم «ذا كاراتيه كيد».. وفاة الممثل الأمريكي تشاد ماكوين

مقالات مشابهة

  • م. إسلام خليف يكتب: تطهير مزارع الإنتاج درع حماية للثروة الحيوانية
  • عادل الباز: شفيع.. شفيع ياراجل!!
  • تدشين حملة التحصين الوطني للثروة الحيوانية بالحمراء
  • الكبير:العلاقة مع حكومة الدبيبة تدهورت بسبب المطالبة بصرف ميزانية موحدة
  • محامية: يحق للمرأة المطالبة بالنفقة السابقة بشرط وجود نية الرجوع .. فيديو
  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي
  • لتسيير حافلات النقل المشترك... بيان من وزارة الأشغال بشأن إطلاق خط جديد
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية
  • ليبيا تعلن الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة بالجنوب
  • البطي: الاتحاد لا يقدر على مواجهة الهلال .. فيديو