تحدث لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن مستقبل كيليان مبابي نجم الفريق الباريسي، الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل بعدما أبلغ ناديه خلال الفترة الماضية بعدم تفعيل بند التمديد لعام آخر.

تعليق لويس إنريكي بعد الريمونتادا أمام برشلونة إنريكي يتراجع: "تشافي مدرب كبير" إنريكي في ورطة قبل موقعة باريس سان جيرمان وبرشلونة


قال لويس إنريكي في تصريحاته عقب المباراة أمام برشلونة: دعونا ننتظر السيد كيليان ليتحدث عن مستقبله، عندما سيتحدث مبابي وباريس سان جيرمان علنًا، سنرى.



وتابع مدرب باريس سان جيرمان: إنها مثل العملية، وحتى يحين موعد يتحدث فيه مبابي علناً، سأظل هنا أنتظر بصمت.

كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان 

وواصل حديثه أن عودة باريس سان جيرمان بدأت منذ خروج لامين يامال خلال المباراة، مضيفا أن الفريق كان سيهزم برشلونة حتى بدون الطرد.

وأشار إلى أنه يتمنى استمرار تشافي، مضيفا أنه هو المدرب المثالي لبرشلونة، أتمنى أن يستمر لسنوات عديدة.

وخسر برشلونة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 في مباراة الإياب، ليتأهل الفريق الباريسي إلى نصف النهائي بعد الفوز بنتيجة 6-4 مجموع المباراتين.

تصريحات كيليان مبابي

وكان مبابي صرح بعد نهاية المباراة أن ما سيحدث في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لـن يؤثر على قراري مع باريس. 

بينما رفض ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان التعليق على مستقبل مبابي لافتا إلى أنه يفضل الحديث عن المباراة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس باريس سان جيرمان إنريكي لويس أنريكي مبابي لامين يامال برشلونة لويس انريكي تشافي ميسي مسي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال

أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم نجم نادي برشلونة ومنتخب اسبانيا لامين يامال سيجعل من الاعب الذي يشارك في يورو 2024 حاليا مع منتخب اسبانيا هو الاعب الاغلي في تاريخ كرة القدم .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان لامين يامال الذي يبلغ من العمر 16 عاما هو الهدف الحالي لادارة باريس سان جيرمان التي رصدت مبلغا يصل الى 250 مليون يورو لضم النجم الذي يعتبر ابرز المواهب الكروية في العالم حاليا .

وكان باريس سان جيرمان قد سبق ودفع 200 مليون يورو لنادي برشلونة للحصول على النجم البرازيلي نيمار في يناير 2017 وهو مستعد الان لكسر الرقم التاريخي برقم اخر يبدو خرافيا في هذا التوقيت .

وقالت صحيفة الميرور : ان باريس سان جيرمان يعتبر لامين يامال هو البديل الحقيقي للنجم الفرنسي كيليان مبابي و بالتالي فهو يستعد لتسجيل رقم قياسي جديد على صعيد صفقات الاعبين بدفع المبلغ الذي سيطلبه برشلونة .

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد اعلن انه رفض عرضا من باريس سان جيرمان لضم لامين يامال مقابل 200 مليون يورو في شهر مارس الماضي الا ان باريس سان جيرمان ربما يرفع عرضه ليصل الى 250 مليون يورو .

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • سان جيرمان يرفع عرضه إلى 250 مليونا من أجل نجم برشلونة
  • برشلونة يحسم موقفه من انتقال يامين يامال إلى باريس سان جيرمان
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة