ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي خالد قهوجي أن الهلال لديه القدرة على لعب مباراة كل 3 أيام، مضيفًا أنه من حق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستفادة من الضغط على الهلال.

وتابع قهوجي أن الهلال حاليًا هو ممثل للوطن، مؤكدًا عدم رغبته في أن يتأثر الفريق بأي شيء حتى لو 1%، وذلك في مباراته أمام العين الإماراتي.

فيما أوضح الناقد الرياضي أنه يعلم قدرة الهلال، خاصة وأنه يحقق الفوز في مباراته الأخيرة، على عكس العين الذي خسر في آخر 3 مباريات، وعلى الرغم من ذلك فإنه من الممكن أن تكون تلك المباراة، هي مباراة العودة للعين الإماراتي.

فيما تشير بعض التوقعات أن تتجه رابطة الدوري السعودي، لتأجيل مباراة الهلال والأهلي، على خلفية الجولة الـ 28، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم، وذلك ليوم السبت القادم على أن يتم التأجيل لمدة 24 ساعة.

ومن المقرر إقامة مباراة الهلال والعين الإماراتي اليوم الأربعاء على خلفية نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بدلًا من أمس بسبب سوء الأحوال الجوية.

#خالد_قهوجي | الهلال قادر على اللعب كل ثلاثة أيام، ومن حق الاهلي أن يستفيد من الضغط على الهلال، لكن بما أن #الهلال يمثل الوطن لا أريد أن يتأثر الهلال حتى ولو 1% خارجيًا#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/MRyAM55257

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 16, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي العين الإماراتي الهلال تأجيل

إقرأ أيضاً:

تألق سعودي وتفوق آسيوي في افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الرياض- هاني البشر
انطلقت رسميًا فعاليات وأنشطة النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية- الحدث العالمي الأكبر في تاريخ القطاع- الذي يُقام في بوليفارد رياض سيتي في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس 2024، وشهد اليوم الافتتاحي انطلاق بطولتين ضمن جدول حافل بمنافسات النخبة على مدار ثمانية أسابيع.

 

واحتضن “SEF أرينا” الصرح الفريد من نوعه والذي يُعد أكبر منطقة ألعاب ورياضات إلكترونية على مستوى العالم منافسات بطولتي Call of Duty: Warzone و Mobile Legends: Bang Bang، والتي افتتحت بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي ستشهد إقامة 22 بطولة في 21 لعبة هي الأشهر على الصعيد الدولي.

وأقيمت منافسات اللعبة الشهيرة Mobile Legends: Bang Bang (ML:BB)، والتي يبلغ مجموع جوائزها 3 ملايين دولار، في أمازون أرينا، حيث تصدر فريق NIP Flash (سنغافورة) المجموعة الأولى، بينما سيطر فريق Fnatic ONIC (إندونيسيا) على المجموعة الثانية. أما في المجموعة الثالثة، فقد تشارك فريق HomeBois (ماليزيا) وفريق Liquid Echo (الفلبين) الصدارة بعد تحقيقهما للفوز بنفس النتيجة 2-0، ويتشارك أيضًا فريق Falcons AP .Bren (الفلبين والسعودية) وفريق Falcons Esports (ميانمار) صدارة المجموعة الرابعة.

في حين انطلقت على stc أرينا منافسات Call of Duty: Warzone مع مجموع جوائز يقدر بمليون دولار لمرحلة التصنيف الفردي، حيث تنافس 21 فريقًا لتحديد تشكيلات المرحلة الجماعية. وشهدت المنافسات مواجهات قوية كان أبطالها فرق Guild Esports (المملكة المتحدة) وCloud9 (الولايات المتحدة الأمريكية)، بالإضافة إلى فريقي Twisted Minds و SvGe Esports الذين أنهوا منافسات اليوم في المركزين الأول والثالث في مرحلة التصنيف الفردي.

وتستمر منافسات مرحلة المجموعات من بطولتي ML:BB وCall of Duty: Warzone كما سيشهد أيضًا انطلاق بطولتي League of Legends و Dota 2. جدير بالذكر أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية يقام في نسخته الأولى، ويضم أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يمثلون ما يزيد عن 500 نادي حول العالم يتنافسون في جدول تنافسي مميز يضم 22 بطولة في 21 لعبة، مع جوائز مالية ضخمة تتجاوز 60 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • التعاون يتعاقد مع المدرب الأرجنتيني أروابارينا
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • تألق سعودي وتفوق آسيوي في افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • أمين الفتوى: لا تبرروا كل ما يحدث لكم بشماعة السحر والحسد (فيديو)
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • العين يستعيد مبارك بعد «ثنائية الرجاء»
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى