شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن إنتظروا هكذا ستكون تسعيرة المولدات بعد يومين!، وسط إنتظار إصدار وزارة الطاقة والمياه يوم الإثنين المقبل تسعيرة جديدة لأسعار المولّدات عن شهر تمّوز الجاري، تبيّن أن معظم العاملين في هذا القطاع .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنتظروا.

. هكذا ستكون تسعيرة المولدات بعد يومين!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنتظروا.. هكذا ستكون تسعيرة المولدات بعد يومين!
وسط إنتظار إصدار وزارة الطاقة والمياه يوم الإثنين المقبل تسعيرة جديدة لأسعار المولّدات عن شهر تمّوز الجاري، تبيّن أن معظم العاملين في هذا القطاع باشروا بإحتساب الكيلوواط ضمن فواتيرهم وفق تسعيرة دولار الـ95 ألف ليرة لبنانيَّة، علماً أن سعر العملة الخضراء في السّوق الموازية يناهز حالياً الـ90 ألفاً. وفي السياق، قالت مصادر ناشطة في قطاع المولدات لـ"لبنان24" أنّ الظاهر حالياً هو أنّ فواتير شهر تموز قد مرتفعة جداً لسببين: الأول وهو زيادة عدد ساعات التغذية الكهربائية بسبب الحرارة المرتفعة، فيما الثاني هو إرتفاع تكلفة الزيوت التي باتت تُستهلك بشكلٍ أكبر بسبب العمل المُستمر للمولدات. وأشارت المصادر إلى أنَّ هناك مشاكل برزت خلال الشهر الجاري ضمن القطاع، إذ تبيّن أن هناك مولدات كثيرة تعطّلت عن العمل أو "إحترقت" بسبب الحرارة المرتفعة والمازوت المغشوش الذي جرى التحذيرُ منه مراراً وتكراراً، وقالت: "في ظلّ كل هذه الأمور، يبقى على صاحب المولد تكبد الخسائر، في حين أنه يحق للمواطن أيضاً الحصول على الكهرباء في ظل الأجواء الحارقة.. وفي كل الأحوال، التكاليف ستكون باهظة على الطرفين".

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتظروا.. هكذا ستكون تسعيرة المولدات بعد يومين! وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

امطيريد: الحصيلة ستكون صفرًا تجاه الصفقات مع الصين

ليبيا – قال المحلل السياسي محمد امطيريد إن السياسة الصينية إزاء الدول الآسيوية والأفريقية -من بينها ليبيا- هي سياسة اغتنامية، إذ تسعى هذه القوة إلى تعزيز مصالحها الاقتصادية فقط دون البحث عن شراكات سياسية حقيقية.

امطيريد،وفي تصريح لموقع “أصوات مغاربية”، أشار إلى أن التجربة أثبتت أن بيكين تتعذى على أزمات الدول كما حدث مع دولة آفريقيا الوسطى دون تقديم أي عون سياسي سواء في الأمم المتحدة أو في مجلس الأمن بصفتها عضوا دائمًا.

وبخصوص عوائد الاتفاقيات الموقعة مع حكومة عبد الحميد الدبيبة على الاقتصاد الليبي، أكد  على أن ليبيا لن تجني شيئًا، فمعظم الاتفاقيات الاقتصادية المبرمة إلى حد الآن ظلت حبرًا على ورق، لذلك يمكن القول إن الحصيلة ستكون صفرًا تجاه الصفقات مع الصين، التي أثبتت في مناسبات كثيرة عدم سعيها لتقديم الدعم السياسي الدولي لحلفائها.

مقالات مشابهة

  • هذه الأسلحة ستكون أشد فتكا من الأسلحة النووية والعالم يتسابق لامتلاكها
  • البريقة: توزيع مليون و740 ألف لتر وقود في سبها خلال يومين وتخصيص نقاط لتوزيع غاز الطهي
  • ???? بعد نهاية الحرب ستكون هنالك دولةً جديدةً في السودان وعاصمةً غير مُكتظة
  • شركة النفط بساحل حضرموت تعلن تخفيضا في تسعيرة الديزل
  • فضل شاكر.. مشاهدات أغنية "إيام الجاي" خلال يومين
  • الحوثيون يعيدون “هيكلة القضاء” بعد يومين من إعلان تعديلاتهم
  • إعلام إسرائيلي: رئيس أركان الجيش قال لعائلات جنود محتجزين إن إعادتهم ستكون صعبة
  • حزب الله: الحرب الشاملة ستكون "كارثية" على لبنان وإسرائيل
  • امطيريد: الحصيلة ستكون صفرًا تجاه الصفقات مع الصين
  • العثور على جثة راعي اغنام اختطف قبل يومين في الموصل