شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير النقل نهتم بسياحة اليخوت والكروز ونبذل قصارى جهدنا لتطوير الموانئ، 08 01 م السبت 29 يوليه 2023 كتب إسلام لطفي تصوير محمود بكار قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل إن مصر تهتم بشكل .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير النقل: نهتم بسياحة اليخوت والكروز.

. ونبذل قصارى جهدنا لتطوير الموانئ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير النقل: نهتم بسياحة اليخوت والكروز.. ونبذل قصارى...

08:01 م السبت 29 يوليه 2023

كتب- إسلام لطفي: تصوير- محمود بكار:

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل: إن مصر تهتم بشكل كبير بسياحة اليخوت والكروز.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي نظمته وزارة النقل، اليوم السبت، على هامش فاعليات تسليم أولى محطات ميناء السخنة لأكبر مشغل محطات حاويات على مستوى العالم وهو هاتشيسون العالمية: بنينا محطات في الغردقة والسويس وغيرها، ونجري في كل الاتجاهات ونهتم أن تكون الموانئ متطورة.

وقال إن ميناء السخنة، هو الأول قبل التطوير أو بعد التطوير في الموانئ المصرية على البحر الأحمر من حيث المساحة وطول الأرصفة وأعماقها، وارتباطه بشكبة الطرق والسكك الحديدية التي تربطه بكل أنحاء الجمهورية.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، نظمته وزارة النقل، اليوم السبت، على هامش فاعليات تسليم أولى محطات ميناء السخنة لأكبر مشغل محطات حاويات على مستويات العالم وهو هاتشيسون العالمية، أن ميناء السخنة كان به ٥ كيلو أرصفة ويتم فيه مرة واحدة في مدة زمنية لا تتجاوز ال٢٤ شهرا البنية الأساسية ل١٨ كيلو أرصفة على مرحلتين، تم تقسيمهن من حيث تسليم الموقع للشركات التي تشغلها.قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن ميناء السخنة، هو الأول قبل التطوير أو بعد التطوير في الموانئ المصرية على البحر الأحمر من حيث المساحة وطول الأرصفة وأعماقها، وارتباطه بشكبة الطرق والسكك الحديدية التي تربطه بكل أنحاء الجمهورية.

وأضاف أن ميناء السخنة كان به ٥ كيلو أرصفة ويتم فيه مرة واحدة في مدة زمنية لا تتجاوز ال٢٤ شهرا البنية الأساسية ل١٨ كيلو أرصفة على مرحلتين، تم تقسيمهن من حيث تسليم الموقع للشركات التي تشغلها.

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير النقل: نهتم بسياحة اليخوت والكروز.. ونبذل قصارى جهدنا لتطوير الموانئ وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میناء السخنة وزیر النقل من حیث

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يكرم المشاركين في برنامج "مكين" لتطوير القيادات التعليمية

اختتمت اليوم فعاليات برنامج "مكين" لتطوير القيادات التعليمية في مقر وزارة التعليم بالرياض، بحضور وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان وعدد من قيادات الوزارة والمسؤولين، والذي يهدف إلى دعم قدرات مديري الإدارات العامة للتعليم في المملكة.
وفي كلمة ألقاها مساعد وزير التعليم المهندس محمد بن ناصر الغامدي، أشاد ببرنامج "مكين" كخطوة شاملة لتطوير القيادات التعليمية بالتعاون مع جهات عدة، منها الهيئة الملكية للجبيل وينبع ووزارة المالية وهيئة السوق المالية. وأكد أن البرنامج يعكس رؤية الوزارة لإعداد كوادر قيادية قادرة على مواجهة التحديات وتحقيق الأهداف المستقبلية.
أخبار متعلقة "السديس": الخطاب الملكي يعزز قيم الوسطية ويدعم رؤية المملكة في الابتكاراحتفالاً باليوم الوطني 94.. تفاصيل فعاليات نادي الصقور في الرياض .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير التعليم يكرم المشاركين في برنامج "مكين" لتطوير القيادات التعليميةتحسين أداء القياداتمن جهته، عبّر مدير عام تعليم منطقة عسير، الأستاذ فهد عقالا، في كلمة نيابة عن مديري التعليم، عن شكره للوزارة على هذه المبادرة، مشيرًا إلى أن البرنامج الذي انطلق في 21 أبريل ساهم بشكل كبير في تحسين أداء القيادات من خلال 14 محطة تعليمية تناولت جوانب متعددة في الإدارة والقيادة التعليمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير التعليم يكرم المشاركين في برنامج "مكين" لتطوير القيادات التعليمية
وفي ختام الحفل، كرّم وزير التعليم المشاركين في البرنامج تقديرًا لجهودهم ومساهماتهم في نجاحه.
وركّز البرنامج على تطوير المهارات القيادية عبر محاور رئيسية شملت آليات الحوكمة، إدارة الأداء، والجوانب القانونية والمالية، بما يتماشى مع رؤية الوزارة وتوجهاتها المستقبلية.

مقالات مشابهة

  • “الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة” تختتم مشاركتها في المؤتمر والمعرض العالمي لأنظمة النقل الذكية 2024
  • ميناء الإسكندرية يستضيف وفدا إفريقيا للتباحث حول سبل تدعيم التعاون المشترك
  • وزير الصحة يجتمع برؤساء شركات الأدوية لتطوير صناعة العقاقير في مصر
  • «ميناء الإسكندرية» تستقبل وفدا إفريقيا من 17 دولة لبحث تطوير النقل البحري (صور)
  • تصادم 4 أتوبيسات على طريق السخنة.. تفاصيل
  • وزير التعليم يكرم المشاركين في برنامج "مكين" لتطوير القيادات التعليمية
  • وكيل أوقاف الإسكندرية: نبذل قصارى الجهد لخدمة أبناء الوطن ضمن مبادرة "بداية"
  • ضوابط وشروط تراخيص معاهد تدريب البحارة العاملين على اليخوت.. اعرف التفاصيل
  • خطة استراتيجية طويلة المدى لتطوير السياحة.. وزير الآثار يكشف التفاصيل
  • «اتحاد الشركات»: نهتم بالرياضة وتسويقها داخليا وخارجيا