فن، أحمد الروبي ينتهى من تصوير أرقص جامد والطرح قريبا،انتهي المطرب الشاب أحمد الروبي، أمس من تصوير أغنية جديدة تحمل اسم أرقص جامد والتي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد الروبي ينتهى من تصوير أرقص جامد .. والطرح قريبا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد الروبي ينتهى من تصوير أرقص جامد .. والطرح قريبا

انتهي المطرب الشاب أحمد الروبي، أمس من تصوير أغنية جديدة تحمل اسم " أرقص جامد" والتي تعد أولي أعمال المنتجة رشا الظنحاني في الغناء بمصر والأغنية مبهجة وسيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

اغنية "أرقص جامد" كلمات وألحان أحمد الروبي وإنتاج شركة الرشا للإنتاج الفني وتوزيع وميكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام وإخراج اشرف رمضان ومنتج منفذ ميمي فؤاد.

ومن المقرر أن يقوم أحمد الروبي، بطرح سبع أغاني اخري بالتعاون مع المنتجة رشا الظنحاني خلال سنة وسيتم طرحهم بالتوالي وسيقدم لون مختلف تماما عن ما قدمه من قبل.

وكان قد اشتهر المطرب أحمد الروبي، في الوسط الفني بأغنية "سقفة"  والتي حققت ملايين المشاهدات علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وظهر بالكليب عدد كبير من نجوم الفن المشاركين بمهرجان الجونة السينمائي.

وأيضا طرح الفنان أحمد الروبي أغنية  بعنوان "سقف الحلاوة" وهي من كلماته وتلحينه وتوزيع علي فتح الله، وتعاون مع المخرجة منة ديابي.

149.154.161.196



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد الروبي ينتهى من تصوير أرقص جامد .. والطرح قريبا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هايدي الجندي بعمل “جامد” مع لايف ستايلز ستوديوز

متابعة بتجــرد: انطلق صباح اليوم السبت في مصر تصوير فيديو كليب أغنية “جامد” للفنانة المصرية هايدي الجندي بتعاونٍ جديد مع لايف ستايلز ستوديوز بعد أغنية “انا اراهناك”.

ويحمل فيديو كليب أغنية “جامد” توقيع المخرجة اللبنانية رودينا حاطوم، بينما الأغنية من كلمات السيد علي والحان محمد العشري وتوزيع مؤمن ياسر.

جدير بالذكر أن أغنية “انا اراهناك” باللهجة المصرية ومن كلمات السيد علي والحان محمد العشري وتوزيع مؤمن ياسر.

2024-10-05Bitajarodمقالات مشابهة نشوى مصطفى تخضع لجراحة عاجلة في القلب

10 ساعات مضت

أزمات توقف تحضيرات مسلسل إياد نصار.. إليكم التفاصيل

10 ساعات مضت

خلاف بين “الموسيقيين” وإسعاد يونس

10 ساعات مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • هايدي الجندي بعمل “جامد” مع لايف ستايلز ستوديوز
  • هدية «المتحدة»..أبطال «يحيى وكنوز» يظهرون في أغنية لنصر أكتوبر
  • 3 حيل نفسية تساعدك في زيادة ثقتك بنفسك... «هتخلي قلبك جامد»
  • بهاء سلطان ينتهي من تسجيل أغنية فيلم «الهوى سلطان» استعدادا لطرحه
  • دياب يطرح أغنية «حكاية متتنسيش» بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر
  • الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • غاضبون مِن مَن؟ وحامد جامد من “ياتو ناحية”
  • غاضبون مِن مَن؟ وحامد جامد من «ياتو ناحية»