شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الملك المعظم يشيد بجهود مختلف وزارات الدولة في تهيئة سبل نجاح مراسم إحياء ذكرى عاشوراء، أشاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بجهود مختلف وزارات الدولة ومؤسساتها في تهيئة سبل النجاح .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الملك المعظم يشيد بجهود مختلف وزارات الدولة في تهيئة سبل نجاح مراسم إحياء ذكرى عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الملك المعظم يشيد بجهود مختلف وزارات الدولة في تهيئة...

أشاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بجهود مختلف وزارات الدولة ومؤسساتها في تهيئة سبل النجاح وتوفير كافة المقومات المطلوبة خلال مراسم إحياء ذكرى عاشوراء، التي ستبقى بخصوصيتها وطابعها الروحاني من أبرز أركان الحريات الدينية والتعددية المذهبية التي تنعم بها مملكة البحرين على امتداد العصور.

وأضاف جلالته أن إحياء ذكرى عاشوراء هذا العام اتسم بأعلى مستويات الانضباط والتنظيم، بما يؤكد رحابة البحرين كمجتمع منفتح ومتجانس، وواحة إخاء وسلام، وسط عالم لا سبيل أمامه إلا التعايش والتعاون من أجل صالح الجميع.

وثمن جلالته ما قامت به الأجهزة الحكومية، كل في مجاله، من جهود حثيثة ومتكاملة لإحياء ذكرى عاشوراء، مشيدًا بتقديم كافة الخدمات الأمنية والمجتمعية، وإحاطة الشعائر بالعناية والمتابعة اللازمة لضمان ممارستها بحرية ونُظم، ونوه جلالته بجهود المؤسسات والأجهزة المعنية وعلى رأسها وزارة الداخلية ومجلس الأوقاف الجعفرية والعلماء والمشايخ الأفاضل ورؤساء المآتم واللجان المشرفة وجهود فرق العمل الميدانية من المتطوعين، مثمنًا جلالته ما أبداه الجميع خلال إحياء ذكرى عاشوراء من وعي ومسؤولية وطنية، شاكرًا حسن المتابعة ودقة وسلاسة التنظيم.

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملك المعظم يشيد بجهود مختلف وزارات الدولة في تهيئة سبل نجاح مراسم إحياء ذكرى عاشوراء وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«المستقلين الجدد» يشيد بإرسال مساعدات إلى لبنان: دعم البلد الشقيق واجب وطني

أشاد حزب المستقلين الجدد بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية عاجلة للبنان، والتأكيد على الدعم المصري للبنان الشقيقة على الصعد كافة.

موقف الدولة المصرية

ومن جانبه، أكد الدكتور هشام عناني، رئيس الحزب، في بيان له، ترحيبه بموقف الدولة المصرية الداعم لسيادة الدولة اللبنانية وحقها في الحفاظ علي وحدتها وسلامه أراضيها ضد أي تهديد أو عدوان يهدد أمنها واستقرارها.

وأضاف عناني أن موقف الدولة المصرية واضح بدعم الشعب والدولة اللبنانية والرفض التام بالمساس أو التدخل أو الاعتداء على لبنان بأي شكل من أشكال العدوان والاعتداء.

الوقف الفوري لإطلاق النار

وبدوره، أكد الدكتور حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، دعمه للمطالبة المصرية بالوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة ولبنان، ووقف الحرب بشكل نهائي كسبيل وحيد لمحاولة استعادة الهدوء للمنطقة.

واختتم الحزب بيانه بالتأكيد على دعمه الكامل للدولة المصرية الذي ينبع من ثوابتها الوطنية والرؤية الواضحة لما يجري على الأرض مع القدرة على التعامل بأدء متزن ومنضبط.

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يشيد باعتماد رئيس الدولة «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • البرلمان العربي يشيد بمبادرة الملك سلمان بتقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • أمين تنظيم «الجيل» يشيد بتوجيهات الرئيس لفتح آفاق الحوار الوطني حول مختلف القضايا
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يشيد بكلمة السيسي خلال حفل تخرج طلاب الشرطة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • «المستقلين الجدد» يشيد بإرسال مساعدات إلى لبنان: دعم البلد الشقيق واجب وطني
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل جمال عبدالناصر
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل الزعيم جمال عبد الناصر
  • نجل الزعيم جمال عبد الناصر: لم نتخلف عن إحياء ذكرى رحيل والدي