شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن البويرة تشييع جثمان المرحوم زوقاري ساعد مديرالشباب والرياضة لولاية البليدة، ووري الثرى اليوم المرحوم زوقاري ساعد  مديرالشباب والرياضة لولاية البليدة بمقبرة 8220;الطويلة 8221; بأولاد عبد الله ببلدية عين العلوي في .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البويرة: تشييع جثمان المرحوم زوقاري ساعد مديرالشباب والرياضة لولاية البليدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البويرة: تشييع جثمان المرحوم زوقاري ساعد مديرالشباب...

ووري الثرى اليوم المرحوم زوقاري ساعد  مديرالشباب والرياضة لولاية البليدة بمقبرة “الطويلة” بأولاد عبد الله ببلدية عين العلوي في البويرة في أجواء جنائزية مهيبة.

وحضر مراسيم الدفن كل من رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني والسلطات المحلية، على رأسها والي الولاية، عبدالكريم لعموري.  وكذا والي النعامة، برج بوعريريج والبليدة، بالإضافة إلى  المدير العام للغابات، السلطات المدنية والعسكرية لولاية البويرة. وحشد غفير من المواطنين وزملاء وأصدقاء المرحوم.

البويرة: تشييع جثمان المرحوم زوقاري ساعد مديرالشباب والرياضة لولاية البليدة النهار أونلاين.

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البويرة: تشييع جثمان المرحوم زوقاري ساعد مديرالشباب والرياضة لولاية البليدة وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتخاب كويكي حاكمة طوكيو لولاية ثالثة

أعلنت يوريكو كويكي فوزها بولاية ثالثة حاكمة لطوكيو التي تعد إحدى أكثر مدن العالم تعدادا للسكان، وفق ما أفادت وسائل إعلام يابانية استنادا إلى استطلاعات لدى خروج الناخبين أظهرت فوزها بغالبية ساحقة عقب الانتخابات التي جرت اليوم الأحد.
وكويكي، البالغة 71 عاما، وزيرة ومذيعة تلفزيونية سابقة تتولى منصب حاكمة طوكيو منذ العام 2016، وقد تعهدت فورا بتعزيز رفاه العاصمة اليابانية واقتصادها وإدارة الكوارث الطبيعية.
وأظهرت استطلاعات الخروج من مراكز الاقتراع، التي أجرتها هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية "أن أتش كاي" ووسائل إعلام أخرى بعد إغلاق مراكز الاقتراع في الساعة الثامنة مساء، تصدر كويكي لائحة المرشحين.
كان من بين أبرز منافسيها امرأة أخرى تخوض غمار السياسة، وهي نائبة معارضة سابقة ومذيعة تلفزيون تبلغ 56 عاما وتُعرف باسم رينهو.
وقالت كويكي لأنصارها بعد النتائج، التي أظهرت فوزها بحاكمية المدينة الضخمة التي يبلغ عدد سكانها 14 مليون نسمة "بفضل الدعم القوي من سكان طوكيو، تم تكليفي بقيادة هذه المدينة العظيمة".
وأضافت أن "اليابان وطوكيو تواجهان اليوم تحديات مختلفة".
وقالت "سأعمل على تحديث جهود الإصلاح في طوكيو، وكما تعهدت في حملتي الانتخابية، سأحمي حياة سكان طوكيو وسبل عيشهم".
بدأت عملية فرز الأصوات فور إغلاق صناديق الاقتراع، ومن المقرر الإعلان عن النتيجة الرسمية بحلول صباح الاثنين.
وخاض انتخابات حاكم طوكيو 56 مرشحا، وهو عدد قياسي.

أخبار ذات صلة فتح مراكز الاقتراع في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية زلزال قوي يضرب طوكيو المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • اكتشف سر حماية بشرتك من أشعة الشمس في الصيف بـ 7 أطعمة طبيعية
  • انتخاب كويكي حاكمة طوكيو لولاية ثالثة
  • تشييع جثمان الشهيد النقيب النهاري بصنعاء
  • إندلاع حريق بطاولات بيع الملابس في سوق قصاب بالبليدة
  • حلفاء الولايات المتحدة في الناتو قلقون من خسارة بايدن أمام ترامب
  • انهيار والدة اللاعب أحمد رفعت خلال تشييع جثمانه
  • غياب تام للقيادات.. تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ
  • حريق غابة بولاية أم البواقي
  • مكتوم بن محمد وأحمد بن محمد يعزيان في وفاة أرملة المرحوم عبدالواحد الرستماني
  • إندلاع حريق غابة بعين عثمان في البويرة