الأسبوع:
2024-07-01@16:04:03 GMT

الخطيب يفتح تحقيقاً بسبب تمرد نجم الأهلي ضد كولر

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

الخطيب يفتح تحقيقاً بسبب تمرد نجم الأهلي ضد كولر

كشف الإعلامي محمد الليثى إجراء محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إتصالاً هاتفياً خلال الساعات الماضية بخالد بيبو مدير الكرة بالفريق من أجل الاستفسار منه عن موقف بيرسي تاو لاعب الفريق وسبب عدم مشاركته في المباريات الماضية وأخرها لقاء الزمالك في بطولة الدوري الذي خسره الأحمر 1-2.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر آون تايم سبورت إف إم على موجات 93.

7 قائلا " بأن خالد بيبو أكد لرئيس الأهلي أن هناك أزمة بسيطة بين كولر وبيرسي تاو منذ عدة مباريات وتحديداً منذ مباراة سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث طالب المدير الفني اللاعب بالتسخين للمشاركة بديلاً قبل أن يدفع كولر بلاعب أخر بدلاً من تاو الأمر الذي أغضب الأخير كثيراً.

ومنذ هذا الموقف والعلاقة متوترة للغاية بين كولر وبيرسي تاو وهذا ما تسبب في غياب اللاعب عن أخر مباريات للمارد الأحمر في الدوري حيث غاب عن المشاركة أمام أنبي وزد والزمالك.

وأشار محمد الليثى قائلا " رئيس الأهلي طلب من مدير الكرة إحتواء هذه الأزمة وإعادة العلاقات إلى مجاريها بين المدير الفني وتاو بشكل يُعيد اللاعب للمباريات خاصة وأن الفريق في مرحلة حاسمة من الموسم ولابد من تضافر جميع الجهود وعدم خروج أي عنصر في المنظومة عن السرب ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم الأهلى الأهلي الاهلى الاهلى اليوم الاهلي الاهلي المصري الاهلي اليوم الاهلي والزمالك الاهلي والزمالك اليوم الاهلي والزمالك مباشر الخطيب الخطيب وشوبير النادي الاهلي اهداف الاهلي بيرسي تاو تدريبات الاهلي اليوم تشكيل الاهلي اليوم جمهور الاهلي رحيل بيرسي تاو صفقات الاهلى صفقات الاهلي صفقات الاهلي 2024 قناة الاهلي محمود الخطيب محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك

يضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، تركيزًا شديدًا في الفترة الأخيرة بسبب تلاحم المباريات التي تفرضه رابطة الأندية لحل أزمة المؤجلات، للعودة إلى قمة البطولة.

وحقق المارد الأحمر فوزا هاما أمام نظيره نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف واحد.

كولر يعنف خالد الجوادي

وأكد سيف زاهر عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس: "كولر يفرض حالة كبيرة من الجدية والتركيز على الجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفني".

عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي عاجل.. كولر يبلغ رباعي الأهلي بالرحيل

وتابع:" كولر عنف مترجمه بشكل واضح بسبب منشور يسخر من انسحاب الزمالك أمام الاهلي في مباراة القمة، كما وجهت إدارة الفريق تحذيرا شديدا لمثل الأحداث".

واختتم: "كولر يضع عيناه على بطولة الدوري ولا يسمح بوجود أي هزار أة مكايدة، والمدرب لايرغب في تشتيت تركيز اللاعبين بأي أحداث خارج المستطيل الأخضر".

مقالات مشابهة

  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك