لبنان ٢٤:
2024-10-01@00:41:36 GMT

سفراء الخماسية يصلون تباعًا إلى بنشعي

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

سفراء الخماسية يصلون تباعًا إلى بنشعي

أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" ببدء وصول سفراء اللجنة الخماسية إلى بنشعي للقاء رئيس تيار "المردة" سليمان فرنجية.   وذكرت قناة "الجديد"، اليوم الأربعاء، أنَّ السفير السعودي وليد البخاري لن يتمكّن من المُشاركة في إجتماعات اللجنة الخماسية الدولية المعنية بلبنان، وذلك نظراً لوعكة صحية عابرة أصيب بها.




ومن المقرر أن تلتقي اللجنة، اليوم، رئيس تيار المرده سليمان فرنجية، على أن تعقد لقاء آخر مع رئيس حزب "الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميّل.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن

 

“يمثل اليوم العالمي لكبار السن، والذي يصادف الأول من أكتوبر من كل سنة، فرصةً لتعزيز الوعي بأهمية دور كبار السن، والتعبير عن تقدير مساهماتهم في المجتمع، وتوجيه الجهود نحو تحسين ظروف حياتهم وضمان حقوقهم. كما يشكل هذا اليوم مناسبةً لترسيخ ثقافة احترام كبار السن، وتسليط الضوء على السبل الكفيلة بتعزيز صحتهم ورفاههم.
وتشارك دولة الإمارات العربية المتحدة العالم الاحتفاء بهذه المناسبة، مع التركيز على جهود الرعاية والاهتمام بهذه الشريحة العزيزة من المجتمع. وتولي الدولة اهتماماً كبيراً بكبار السن، وتحرص الجهات المعنية على توفير سبل الرعاية والدعم لهم بغية الارتقاء بجودة حياتهم وتعزيز مشاركتهم في المجتمع، متيحةً لهم خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية المتكاملة.
وتدرك الدولة أهمية الجانب النفسي في تمكين كبار السن، وهو ما يتجلى في إنشاء منظومة رعاية شاملة لتوفير الاستقرار النفسي لهم، وإطلاق البرامج التوعوية المتمحورة حول تمتين الصلة بين الأجيال، وتعزيز الترابط الأُسَري والتماسك المُجتَمعي. ونحرص في اللجنة العليا للتشريعات في إمارة دبي، على تطوير منظومة تشريعية كفيلة بضمان عدم تعرض كبار السن للتمييز بجميع أشكاله، وصون حقوقهم وتعزيز مشاركتهم في كنف مجتمع يقدر إسهاماتهم ويدرك أهمية دورهم.”


مقالات مشابهة

  • 20 جزائريا يصلون سبتة سباحة بالرغم من التعبئة الأمنية على الحدود تحسبا لهجرة جماعية
  • ضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن
  • “خوري” تجري مشاورات مع سفراء الدفاع بمجموعة العمل الأمنية
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك في وداع القس سليمان صادق شيخ القسوس والراعي الإكرامي لكنيسة الفجالة
  • لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا
  • شرطة الكهرباء تضبط 1535 قضية سرقة تيار
  • رئيس الطائفة الإنجيلية ينعى القس سليمان صادق
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماع لجنة قبول الهدايا والتبرعات أون لاين
  • «الخماسية» الثانية لعجمان في «المحترفين»