بغداد اليوم -  

قال لاعب نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي، اليوم الاربعاء (17نيسان 2024) إنه سيشعر بفخر كبير إذا نجح في مساعدة النادي الفرنسي على الفوز بأول ألقابه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأكد مبابي، في تصريحات تابعتها "بغداد اليوم"، إن "كل تركيزه بالمستقبل ينصب حاليا على تحقيق المجد للفريق الفرنسي"، في اشارة الى التكهنات التي تتحدث عن مغادرته فريقه الفرنسي صوب ريال مدريد، مضيفا بأنه "فخور بالتواجد مع باريس سان جرمان هذا النادي الذي يدافع عن ألوان العاصمة الفرنسية، هذا الشيء يحمل مذاقا خاصا لأني نشأت هنا، السعادة لا تسعني الليلة، أمامنا خطوة أخرى قبل أن نصل إلى النهائي في ويمبلي لذلك نحن بحاجة إلى التحلي بالهدوء".

وقاد مبابي فريقه للفوز على برشلونة 4-1 بعد أن سجل هدفين ليتأهل إلى الدور قبل النهائي، حيث سيواجه بروسيا دورتموند الألماني في قبل النهائي.

 

 

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة آرسنال في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان وآرسنال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة آرسنال في دوري أبطال أوروباحراسة المرمى: دوناروما.خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، وليان باتشو، بيرالدو.خط الوسط: فيتينا، جواو نيفيس، وارن زاير إيمري.خط الهجوم: ديزيري دوي، لي كانج إن، برادلي باركولا. مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار بعد الغياب بداعي الإصابة.. برشلونة يعلن عودة الهولندي دي يونج للملاعب أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد آرسنال مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • في ليلة ظهور تشيزني.. برشلونة يمطر شباك يونج بويز بخماسية
  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • طقس العراق.. أجواء باردة مصحوبة بأمطار ليلة الأسبوع المقبل
  • سفير الاتحاد الأوروبي يشيد بجهود محافظة المنوفية في تحقيق التنمية الشاملة
  • اجتياح الفجر.. توغل الاحتلال في لبنان يعيد للأذهان ليلة سقوط بغداد
  • افتتاح منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس
  • وزير الاستثمار خلال منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس: 7 مليار يورو استثمارات فرنسية بمصر
  • الاتحادية للضرائب تؤجل الموعد النهائي للإقرار الضريبي للشركات
  • ازدحامات خانقة في بغداد بعد ليلة غاضبة حول الخضراء