ثقافة وفن، فرقة موسيقية تبهر جمهور القومي للمسرح في ساحات الأوبرا قبل انطلاق المهرجان،شهد حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، فرقة موسيقية، تعزف العديد من المقطوعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فرقة موسيقية تبهر جمهور القومي للمسرح في ساحات الأوبرا قبل انطلاق المهرجان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فرقة موسيقية تبهر جمهور القومي للمسرح في ساحات...

شهد حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، فرقة موسيقية، تعزف العديد من المقطوعات المبهجة للجمهور في ساحات دار الأوبرا، قبل انطلاق الحفل.  

وينطلق بعد قليل، حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، والتي تحمل اسم الزعيم عادل إمام، يقام بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن تذاع فعاليات حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح مباشرةً عبر شاشة قناة الحياة، وتقدم الحفل الإعلامية ريهام إبراهيم، فضلًا عن تواجد الفنان محمد عادل الشهير بميدو عادل، كضيف شرف حفل الافتتاح، حيث يشارك في “روحنا المسرح” وهو عرض افتتاح مهرجان المسرح المصري.

وخلال حفل الافتتاح سيتم تكريم 10 فنانين من صناع المسرح من عناصر مختلفة ما بين ممثلين ونقاد وكتاب ومهندسي ديكورات، فيكرم الفنانين : صلاح عبد الله ، رياض الخولي ، محمد أبو داوود، خالد الصاوي ، محمد محمود ، رشدي الشامي، أحمد فؤاد سليم، د. سامي عبد الحليم، مهندسة الديكور نهي برادة ، الكاتب محمد السيد عيد، فضلا عن تنظيم تكريم خاص للنجم عادل إمام خلال الحفل.

وعات الموسيقية بطريقة الـ ” ميدلي ” من أعمال الفنان الكبير عادل إمام الذي تنطلق الدورة باسمه .

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرقة موسيقية تبهر جمهور القومي للمسرح في ساحات الأوبرا قبل انطلاق المهرجان وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حفل افتتاح المهرجان القومی للمسرح

إقرأ أيضاً:

"القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة زوزو شكيب

أحيا المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم، السبت، ذكرى وفاة الفنانة زوزو شكيب.

ويأتي إحياء ذكراها بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وذلك تخليدًا لذكرى وفاة الفنانة زوزو شكيب، وتعد هو أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمته من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

معلومات عن الفنانة زوزو شكيبأسمها الحقيقي زينب شكيب.ولدت لأب يعمل مأمور بقسم عابدين.خالها إسماعيل صدقي باشا.بدأت حياتها الفنية على المسرح في دور صغير في مسرحية "الدكتور" عام 1929.التحقت بفرقه الريحاني وعمرها 16 عام.شاركت في العديد من المسرحيات منها : "حكم قراقوش، قسمتي، والدنيا على كف عفريت".بعدها التحقت بفرقة فؤاد المهندس وقدمت عددا من المسرحيات.وكانت قد إشتركت في بروفات مسرحية "إنها حقا عائلة محترمة"، لكنها توفت قبل أن تُعرض.وفي السينما دخلت مجال الإنتاج عام 1945 مع شقيقتها ميمي شكيب وزوج شقيقتها سراج منير.تنوعت أدوارها في السينما بين "الحماة والمرأة الشريرة".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل افتتاح مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين بالسامر
  • بدء فعاليات افتتاح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • هنا التجريبي.. محمد فاضل يوثق فيلم للدورة الـ 31
  • مهرجان المسرح الخليجي يواصل فعالياته
  • مدير عام المركز القومي للمسرح ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة زوزو شكيب
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق
  • الأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوى الشريف.. غدا
  • الأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف في معهد الموسيقى العربية
  • الأحد المقبل.. «الأوبرا» تنظم احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف بمعهد الموسيقى العربية