صحافة العرب:
2024-07-31@20:55:28 GMT

- غولر لم يشارك مع الريال في الجولة التحضيرية !

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- غولر لم يشارك مع الريال في الجولة التحضيرية !

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن غولر لم يشارك مع الريال في الجولة التحضيرية !، 8211; أعلن نادي ريال مدريد اصابة أردا غولر لاعب الفريق الأول لكرة القدم و في غضروف الركبة و سيعود إلى إسبانيا من أجل تلقي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غولر لم يشارك مع الريال في الجولة التحضيرية !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غولر لم يشارك مع الريال في الجولة التحضيرية !

– أعلن نادي ريال مدريد اصابة أردا غولر لاعب الفريق الأول لكرة القدم و في غضروف الركبة و سيعود إلى إسبانيا من أجل تلقي العلاج .

أردا غولر خلال الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة لم يُشارك في أي دقيقة مع ريال مدريد بسبب الإصابة التي تعرض لها .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غولر لم يشارك مع الريال في الجولة التحضيرية ! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن تسجيل مبابي رسميًا

أعلن نادي ريال مدريد تسجيل الفرنسي كيليان مبابي في قائمته هذا الصيف، بعد التعاقد معه من صفوف باريس سان جيرمان وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "برنابيو ديجيتال" أن ريال مدريد يستطيع أن يتباهى بامتلاكه أفضل لاعب في العالم في نظر أغلب الناس، كما أن الحقيقة أن كيليان مبابي أصبح لاعبًا للنادي الملكي بعد التوصل إلى اتفاق شخصي لضمه من باريس سان جيرمان، وقد فعل المهاجم الفرنسي كل ما في وسعه لارتداء قميص مدريد في عام 2024 وسيتمكن أخيرًا من تحقيق حلمه بعد تقديمه في منتصف يوليو.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن الحقيقة هي أنه على الرغم من أن التوقيع كان مغلقًا بنسبة 100٪ لأن الاتفاق بين اللاعب وريال مدريد نفسه كان رسميًا بالفعل، إلا أن الحقيقة هي أنه لا يزال هناك تفاصيل مهم مفقود ليكون من الممكن القول بشكل قاطع أن مهاجم ريال مدريد يمكنه اللعب بقميصه الجديد، ويعد هذا الشيء استغرق وقتًا أطول من المتوقع، لكنه أصبح رسميًا في الساعات القليلة الماضية.

وقد أعلن نادي ريال مدريد صباح اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024 عن تسجيل كيليان مبابي رسميًا، وهو تاريخ سيسجل في التاريخ، حيث أصبح المهاجم من هذه اللحظة لاعبًا في ريال مدريد لدى كافة الهيئات الرسمية وسيتمكن من خوض المباريات بقميص ريال مدريد في بطولة الدوري.

وتواجه العديد من الأندية صعوبات في تسجيل لاعبيها، كما حدث مع نادي برشلونة في المواسم الأخيرة، ومع ذلك، وعلى الرغم من القيام بذلك في نهاية الشهر، فقد أكمل ريال مدريد تسجيل مبابي في الدوري الإسباني ومن الآن فصاعدًا يمكنه خوض مباريات في مسابقة الدوري الكبرى.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • قائمة أسماء وأرقام قمصان لاعبي ريال مدريد في موسم 2024 - 2025
  • ريال مدريد يعلن تسجيل مبابي رسميًا
  • الريال يستهدف ضم نجم ريفربليت الأرجنتيني
  • سعر الريال مقابل الدولار والعملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 24-1-1446
  • «مبابي» لن يشارك في الجولة الصيفية لريال مدريد
  • إصابة تضرب دفاعات ريال مدريد
  • مبابي لن يشارك في الجولة الصيفية لريال مدريد
  • (كلاسيكو الأرض).. ريال مدريد وبرشلونة في شيكاغو
  • مبابي خارج قائمة الريال في جولة أميركا
  • "كلاسيكو الأرض".. ريال مدريد وبرشلونة في شيكاغو