شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ريال مدريد يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة برشلونة الودية، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ضربة قوية قبل ساعات قليلة من انطلاق المواجهة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة برشلونة الودية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة برشلونة الودية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ضربة قوية قبل ساعات قليلة من انطلاق المواجهة المرتقبة والقوية الودية أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة، في إطار منافسات الاستعداد لانطلاق مباريات الموسم الجديد.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ريال مدريد ضد غريمه التقليدي فريق برشلونة، مساء غدا الأحد الموافق 30 يوليو الجاري، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الرياض والقاهرة، الواحدة بتوقيت أبو ظبي.

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مباراة برشلونة

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الوافد التركي الجديد لنادي ريال مدريد أردا جولر، من المنتظر أن يغيب بشكل مؤكد عن مواجهة الكلاسيكو غدا الأحد بسبب الإصابة.

حيث يعاني جولر من الإصابة في ساقه، خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى خضوعه إلى برنامج تأهيلي من أجل التعافي بشكل سريع من الإصابة.

وأكدت صحيفة "ليكيب" أن جولر ليس سليم بنسبة 100% من أجل المشاركة بشكل طبيعي، في مباراة الغد بين فريقي برشلونة وريال مدريد الودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة برشلونة الودية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة على قمة الدوري الإسباني بهزيمة فياريال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل فريق ريال مدريد مطاردة برشلونة على قمة الدوري الإسباني، بالفوز على ضيفه فياريال بثنائية دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

بدأ ريال مدريد المباراة بقوة بحثًا عن الفوز، حيث دخل اللقاء بقوته الهجومية المتمثلة في الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام.

أهداف مباراة ريال مدريد ضد فياريال 

قص الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي شريط أهداف المباراة في الدقيقة 14 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف للا شئ، رغم محاولة فياريال في تعديل النتيجة بكرة الإيفواري نيكولاس بيبي في الدقيقة 16 التي ارتطمت بالعارضة.

وفي الشوط الثاني، سجل فينيسيوس الهدف الثاني في الدقيقة 73، قبل أن يغادر ملعب اللقاء مصابًا في الدقيقة 79، ونزول التركي أردا جولر بدلًا منه.

وبتلك النتيجة، وصل رصيد ريال مدريد إلى 21 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبالتساوي مع برشلونة متصدر الترتيب، الذي يخوض مواجهة أمام ألافيس في نفس الجولة، بينما تجمد رصيد فياريال عند 17 نقطة في المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • غادر الملعب باكيا.. إصابة قوية لقائد ريال مدريد
  • أول تعليق من كارفخال بعد تعرضه لإصابة قوية مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة على قمة الدوري الإسباني بهزيمة فياريال
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر يلا شوت hd بدون تقطيع
  • ريال مدريد يستضيف فياريال في مواجهة مرتقبة بالدوري الإسباني
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • ‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • موعد كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة
  • «ريال مدريد» يتلقى هزيمته الأولى بدوري أبطال أوروبا