شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الفتح يختتم معسكر النمسا بتدريب صباحي ويعود إلى المملكة غداً، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح اليوم السبت برنامجه التدريبي في معسكره الإعدادي الذي أقامه في مدينة هاجنبرج بالنمسا واستمر لعشرين .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفتح يختتم معسكر النمسا بتدريب صباحي ويعود إلى المملكة غداً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفتح يختتم معسكر النمسا بتدريب صباحي ويعود إلى...

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح اليوم السبت برنامجه التدريبي في معسكره الإعدادي الذي أقامه في مدينة هاجنبرج بالنمسا واستمر لعشرين يوماً بقيادة المدير الفني الجديد الكرواتي سلافن بيليتش، استعداداً للموسم الرياضي 2023 - 2024.

وجاء ختام المعسكر من خلال التدريب الصباحي الذي أجراه الفريق، واشتمل على تدريبات متنوعة بين لياقية وفنية، وقسم المدير الفني بيليتش اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وأجرى تدريبات متنوعة قبل أن يختتم المران بمناورة شهدت حماساً كبيراً من قبل اللاعبين.

وتقرر أن تعود بعثة الفريق الفتحاوي إلى المملكة غداً الأحد، على أن يخلد اللاعبون إلى راحة لمدة ثلاثة أيام يعودون بعدها لبدء مرحلة جديدة من الإعداد في معقل الفريق بالأحساء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفتح يختتم معسكر النمسا بتدريب صباحي ويعود إلى المملكة غداً وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بمركز الفتح

شهد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط اليوم الاربعاء تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بمركز الفتح بمساهمة من النائب أحمد حسين جودة عضو مجلس النواب وبمناسبة قرب العام الدراسي الجديد 2024/2025 والمساعدة في مواجهة أعباء المعيشة ومتطلبات الحياة الضرورية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية للدولة.

جاء ذلك بحضور النائب أحمد حسين جودة عضو مجلس النواب وأحمد السويفى وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط ومحمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط وعبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح.

وهنأ المحافظ الحضور بمناسبة المولد النبوي الشريف وقرب بداية العام الدراسي الجديد مشيدًا بجهود القائمين على تلك المشاركة المجتمعية التي تؤكد مدى أهمية وضرورة تفعيل دور المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والأحزاب والوقوف جنبًا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية من أجل تحقيق التنمية المستدامة المنشودة والعمل على النهوض بالمجتمع معلنًا دعمه الكامل للأسر الأكثر احتياجًا وفقًا للإمكانات المتاحة مؤكدًا حرصه على المشاركة في كافة المناسبات والفعاليات التي تساهم في رفع العبء عن كاهل الأسر المصرية وخاصة فعاليات توفير الأدوات والحقائب المدرسية للأطفال بالمجان قبل بداية العام الدراسي الجديد.

ووجه النائب أحمد حسين جودة الشكر لمحافظ أسيوط لدعمه ورعايته لكافة الأنشطة والفعاليات التي تستهدف الأسر الأولى بالرعاية.

وقام اللواء هشام أبوالنصر والنائب أحمد حسين جودة بتوزيع الشنط المدرسية للطلاب بمختلف المراحل الدراسية وسط فرحة وسعادة من الأطفال الحضور وأولياء الأمور.

مقالات مشابهة

  • منتدى هيلي 2024 يختتم أعماله
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بمركز الفتح
  • تخصيص فقرة في أول طابور صباحي بمدارس قوص للتعريف بمبادرة «بداية»
  • لابيد يقطع زيارته لواشنطن ويعود إلى إسرائيل .. اليكم السبب
  • استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد
  • الفيلم الفلسطيني Gaza Mon Amour يختتم فعاليات مهرجان ميدفيست في القاهرة
  • تدشين بطولة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لجرحى الحرب
  • تحالف الفتح:تجهيز البيشمركة بالأسلحة الثقيلة من قبل أمريكا ضد وحدة وسيادة العراق
  • شاهد لحظة اسقاط الطائرة QM-9 الامريكية العاشرة في ذمار
  • القوات اليمنية تُسقط طائرة أمريكية في محافظة ذمار