صحافة العرب:
2024-09-18@22:57:06 GMT

- مدرب الوداد: مباراة أهلي طرابس مفصلية

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- مدرب الوداد: مباراة أهلي طرابس مفصلية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مدرب الوداد مباراة أهلي طرابس مفصلية، عادل رمزي تويتر السبت 29 يوليو 2023 20 20أكد مدرب الوداد المغربي عادل رمزي أن مواجهة أهلي طرابلس الليبي مهمة وفاصلة للفريق .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الوداد: مباراة أهلي طرابس مفصلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الوداد: مباراة أهلي طرابس مفصلية

عادل رمزي (تويتر)

السبت 29 يوليو 2023 / 20:20

أكد مدرب الوداد المغربي عادل رمزي أن مواجهة أهلي طرابلس الليبي مهمة وفاصلة للفريق الأحمر، والتي تدور لحساب الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وقال رمزي في الندوة الصحافية التي تسبق مواجهة الوداد وأهلي طرابلس، غداً الأحد: "بعد التعادل في المباراة الأولى أمام السد القطري، علينا أن نحقق نتيجة إيجابية في ثاني لقاء".

Embracing the grind. ????⚽️#DimaWydad pic.twitter.com/pcdJb1VwqC

— Wydad Athletic Club (@WACofficiel) July 29, 2023

وأضاف: "مباراتنا أمام أهلي طرابلس الليبي غاية في الأهمية، كما أن جميع الأندية تسعى لتحقيق الفوز في الجولة الثانية، وهذا ما يجعل المنافسة أصعب".

وواصل رمزي حديثه قائلاً: "نحن نعي مسؤوليتنا رغم صعوبة المنافسات، وجميع اللاعبين يركزون بشكل كبير على هذه المواجهة".

وأضاف:"نحن نناقش المباريات واحدة تلو الأخرى، وسنواجه أهلي طرابلس بطريقة مغايرة عن مواجهة السد القطري لأن ظروف المباراة الأولى كانت صعبة بسبب الطرد لكن خرجنا منها بأقل الأضرار".

وأردف: "كما قلت سابقاً أنا جديد على المجموعة، لدينا بعض الغيابات، لكن في كل حصة تدريبية نبحث عن إيجاد التوازن بين جميع الخطوط".

ويواجه الوداد نظيره الأهلي الليبي، غداً الأحد، على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، بداية من الساعة 17:00 بتوقيت أبوظبي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الوداد: مباراة أهلي طرابس مفصلية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أهلی طرابلس عادل رمزی

إقرأ أيضاً:

المقاولون 2011 يفوز على النصر في مباراة ودية

تفوق فريق ناشئين المقاولون العرب مواليد 2011 على فريق النصر وديا، وتمكن من تحقيق  الفوز بنتيجة 3 - 0، وأحرز أهداف المباراة محمد تامر، ومهاب، وكالوشا، وتأتي المباراة في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.
يتكون الجهاز الفني والإداري للفريق من :-
المدير الفني الكابتن سعيد سعد، والكابتن محمد يحيى مدرب، والكابتن حمدي حسين مدرب حراس المرمى، والكابتن هاني عدلي الإداري، والكابتن أحمد ناصر أخصائي إصابات الملاعب .
 

المقاولون 2009  يفوز على البلاستيك في مباراة ودية


تفوق فريق ناشئين المقاولون العرب مواليد 2009  علي فريق البلاستيك وديا، وتمكن من تحقيق  الفوز  بنتيجة 1 - 0، أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب محمود حسين ، تأتي المباراة في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.
تحت قيادة المدير الفني الكابتن أحمد سيد سيكا، والكابتن محمد فوزي مدرب، والكابتن أحمد صابر مدرب حراس المرمى، والكابتن سعيد صابر الإداري، والكابتن أحمد هاني أخصائي إصابات الملاعب .

مقالات مشابهة

  • ‏البطي: الهلال قدم مباراة ممتعة أمام الريان القطري الضعيف .. فيديو
  • رئيس جمعية "الوداد" يحصل على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • المقاولون 2011 يفوز على النصر في مباراة ودية
  • موعد مباراة أهلي جدة القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • مدرب بهلا: قدمنا مباراة مقبولة أمام السيب
  • مدرب الشرطة: مباراة اليوم أمام النصر لرفع الحظر عن بغداد نهائياً
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع لمواجهة برسبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا
  • كأس الكونفدرالية الإفريقية: نهاية مباراة الأهلي وسيمبا بالتعادل السلبي دون أهداف
  • بعد وصفه لدوري روشن بالضعيف .. بيرجوين يرد على مدرب منتخب هولندا