المناطق_واس

أعلنت غرفة المدينة المنورة أمس، القائمة الأولية لأسماء المرشحين لعضوية اللجان القطاعية للدورة الخامسة عشرة بالغرفة.

وضمّت القائمة المعلنة 27 اسماً، تم ترشيحهم بعد انتهاء فترة الترشّح، وفرز أصوات المنتسبين المشاركين في عملية الترشيح، فيما بيّنت الغرفة إمكانية الانسحاب، واستقبال اعتراضات المرشحين والمرشحات، وتقديمها للجنة الطعون عبر البريد: [email protected] خلال ثلاثة أيام من إعلان القائمة الأولية للمرشحين.

أخبار قد تهمك بدء القبول في برامج “الدبلوم العالي” بالجامعة الإسلامية للعام الجامعي 1446 هـ 17 أبريل 2024 - 9:48 صباحًا أكثر من 105 آلاف مستفيد من الخدمات الصحية بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة خلال ثلاثة أشهر 17 أبريل 2024 - 9:36 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المدينة المنورة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية


حرص الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على متابعة سير امتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية الامتحان فى مادة الكيمياء، ويؤدى طلاب الشعبة  الأدبية الامتحان فى مادة الجغرافيا.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومحسن عبد العزيز نائب رئيس عام الامتحانات.

واطمأن الوزير قبل بدء الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات، ووصول أوراق الأسئلة إلى ووجه الوزير مديريات التربية والتعليم.

ووجه الدكتور محمد عبد اللطيف مديرى المديريات  ببذل المزيد من الجهود لضبط وانتظام سير الامتحانات، كما وجه الوزير الشكر لكافة المشاركين بغرفة العمليات المركزية على الجهود المبذولة لضمان مواصلة اجراءات انتظام سير اللجان، مؤكدا وضع مصلحة الطلاب وتوفير كافة سبل الراحة لهم على رأس الأولويات.

وحرص وزير التربية والتعليم على تفقد غرفة اللجنة الفنية المسئولة عن مراجعة ورق الأسئلة ونماذج الاجابة للامتحانات للاطمئنان على مراجعتها قبل بدء عملية التصحيح.

ومن جانبه، وجه الدكتور أحمد ضاهر قبل موعد انطلاق الامتحانات اليوم بالتأكيد على رؤساء اللجان بمراجعة الكاميرات داخل اللجان قبل البدء وبعد الانتهاء من الامتحان، ومراعاة توزيع الأسئلة فى الوقت المحدد مع بداية توقيت الامتحان، وعدم تأخير توزيع ورقة الأسئلة، وتطبيق التفتيش بكل حزم، ودخول الطلاب اللجان ودخولهم فى الوقت المحدد.

IMG-20240706-WA0025 IMG-20240706-WA0024 IMG-20240706-WA0023

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية
  • المدينة المنورة.. اعتماد 1300 رخصة و2400 شهادة صحية خلال يونيو
  • خلال يونيو.. اعتماد أكثر من 1300 رخصة و2400 شهادة صحية بالمدينة المنورة
  • “نماء المنورة” تطلق مبادرة التجارب الإبداعية لتجربة الحرفية اليدويّة
  • سماعات آيربودز مزودة بكاميرا.. جديد “غير تقليدي” من آبل
  • أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع
  • “سنتكوم” تعلن تدمير زورقين بالبحر الأحمر