أصدر المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية منذ قليل توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة مركز كفر الزيات بسرعه فتح باب التحقيق في واقعة إنهاء شاب لحياة شقيقه ونجله وإصابة آخر بواسطة "أسلحة بيضاء" واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإنهاء إجراءات دفن الضحيتين .

القصة الكاملة.. بطل شهامة أسرة طالب جامعة طنطا: أطالب بالقصاص وسرعة ضبط المتهمين|شاهد


كما وجهت النيابة العامة في تعليماتها إلي الجهات المعنية بسرعة سماع أقوال شهود عيان واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال سماع أقوال أفراد أسرة الضحايا.


"هي الدنيا جرا فيها ايه ..اخ يقتل شقيقه ونجله ويصيب الابن الآخر " شعار رفعه الأسر والعائلات بقرية أبيار بدائرة مركز شرطة كفر الزيات في حالة من الصدمة والوجيعة عقب شيوع أخبار تلك الجريمة فجرا الأمر الذي أصابهم بالوجيعه والحزن علي فقدان الضحيتين من ابناء أسرة واحده كما تحولت صفحات السوشيال ميديا إلي سرادقات عزاء في كلاهما مناشدين بالتحقيق القصاص العادل مع المتهم مرتكب الواقعة .

كان بيدافع عن زميلته| القصة الكاملة لطالب طنطا.. شاف الموت جوه الجامعة بسبب شهامته


من ناحية أخرى نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم من إلقاء القبض على شاب انهي حياة اثنين من أفراد أسرته وإصابة آخر بطعنات غادرة باستخدام الأسلحة البيضاء بقرية أبيار بدائرة مركز كفر الزيات وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحايا إلي مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا.

 

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع جريمة قتل أسرية وأنباء عن وقوع ضحايا أسرية بنطاق قرية ابيار بدائرة المركز.

 

كما انتقلت قوة أمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية تحت إشراف الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات.

كما تم الدفع بأقوال أمنية وفرض كردون أمني وتبين من التحريات والمعاينة وسؤال أحد أفراد الأسرة.

جامعة طنطا: فتح تحقيق في واقعة تمزيق جسد طالب على يد زملائه..صور

وأفادت التحريات الأمنية اندلاع  مشادة كلامية بين المتهم ويدعى "محمود.ا " 40 سنة - وشقيقه الأكبر ويدعى "مصطفى. ا "- 73 سنة  واثنين من أبناء شقيقه الأكبر وهما "أحمد " و"محمد "؛ حيث إن المتهمين جميعهم مقيمين في منزل واحد.

وتابعت التحريات الأمنية تطور المشادة الكلامية إلى قيام المتهم بالتعدي على شقيقه الأكبر والمجني عليهم بسلاح أبيض - سكين - أسفر عن مصرع شقيقه وأحد أبنائه شقيقه وإصابة الآخر.

التنمية المحلية تتابع جهود محافظة الغربية في حصاد الذهب الأصفر لعام 2024

وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابتة والمتحركة تمكن ضباط  المباحث بدائرة مركز كفر الزيات من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الحادث، وانتقلت النيابة لمناظرة جثث الضحايا.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثتين  ودفنهما بمقابر أسرتهما.

IMG-20240417-WA0011 IMG-20240417-WA0010

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية الجهات المعنية القصة الكاملة القصاص العادل العاجل السوشيال ميديا الأجهزة الامنية تحرر محضر بالواقعة سوشيال ميديا صفحات السوشيال ميديا طالب جامعة طنطا کفر الزیات

إقرأ أيضاً:

بعد مصرع طفلين توأم غرقا ..الحزن يخيم على كفر الزيات

خيم الحزن على أهالى قرية كفور بلشاى مركز كفر الزيات  بمحافظة الغربية  بعد أن لقي طفلان شقيقان مصرعهما غرقًا في بانيو خاص بمنزلهم،   أثناء استحمامهما واتشحت القرية  بالسواد حزنا على وفاة الشقيقين.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، بلاغ من الأهالي بغرق طفلين شقيقين داخل البانيو الخاص بمنزلهم بقرية كفور بلشاي.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل البلاغ وتبين وفاة طفلين أشقاء وتوأم، وهم "الحسن والحسين.م.س" يبلغان عامًا ونصف العام، غرقًا داخل البانيو الخاص بمنزلهم، أثناء استحمامهما.

تم إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
 

مقالات مشابهة

  • نشرة حوادث «الأسبوع»| القصة الكاملة عن طفل شبرا الخيمة.. وسرقة شقة عماد متعب
  • قبل المحاكمة.. القصة الكاملة عن قضية طفل شبرا الخيمة
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • بعد مصرع طفلين توأم غرقا ..الحزن يخيم على كفر الزيات
  • "الحسن والحسين".. غرق طفلين شقيقين في "بانيو" منزلهم بالغربية
  • مصرع طفلين داخل بانيو الاستحمام بكفر الزيات
  • يحمل الجنسية الأميركية.. مقتل شاب بطعنات غادرة وسط اليمن 
  • أسرة ضحية لقمة العيش بطوخ: المتهم قتلوا علشان بيطالب بحقة وترك 3 أطفال صغار اتيتموا
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال بحضانة محلة مرحوم ومركز خدمات مصر
  • القصة الكاملة لإزالة الجامعة العربية «حزب الله» من تصنيف منظمة إرهابية