فن، محمد عبد الرحمن توتا كوميديا البطة الصفرا مختلفة فيديو،تواصل الشركة المنتجة لفيلمه البطة الصفرا ، الدعاية للعمل الذي ينافس في موسم أفلام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد عبد الرحمن توتا: كوميديا البطة الصفرا.. مختلفة «فيديو»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد عبد الرحمن توتا: كوميديا البطة الصفرا.. مختلفة...

تواصل الشركة المنتجة لفيلمه «البطة الصفرا»، الدعاية للعمل الذي ينافس في موسم أفلام صيف 2023.

ونشرت الشركة عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، فيديو للقاء مع بطل العمل محمد عبد الرحمن توتا، تحدث فيه عن كواليس فيلم البطة الصفرا.

محمد عبد الرحمن في البطة الصفرا محمد عبد الرحمن في البطة الصفرا

وعبر محمد عبد الرحمن عن سعادته بالمشاركة في فيلم البطة الصفرا، مؤكدا إعجابه بالسيناريو فور عرضه عليه من قبل المنتج.

وقال محمد عبد الرحمن: «كوميديا البطة الصفرا من نوع مختلف والقصة يا رب تعجب الناس».

موعد عرض فيلم البطة الصفرا

يذكر أن فيلم «البطة الصفرا» من المقرر طرحه يوم 9 أغسطس المقبل، ينافس في موسم أفلام صيف 2023.

محمد عبد الرحمن في البطة الصفرا أبطال فيلم البطة الصفرا

فيلم البطة الصفرا من بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل ومحمود حافظ وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، وصلاح عبد الله، وسامي مغاوري، وعمرو رمزي، ويارا عزمي.

محمد عبد الرحمن في البطة الصفرا أحداث فيلم البطة الصفرا

تدور أحداث فيلم البطة الصفرا في إطار كوميدي، حول دكتور جامعي منغلق على نفسه، لكنه يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمى بـ «البطة الصفرا»، مما يجعله يقع في العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية.

ًأحمد أمين يغني لـ«البطة الصفرا» (فيديو)

عبد الباسط حمودة يغني لـ «البطة الصفرا» غادة عادل |فيديو

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عبد الرحمن توتا: كوميديا البطة الصفرا.. مختلفة «فيديو» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد عبد الرحمن توتا فیلم البطة الصفرا

إقرأ أيضاً:

مصدر مطلع يكشف لـرؤيا ترتيبات مهرجان جرش شبه النهائية

 حلة مختلفة.. فن التصدّي وشعر الصمود والتحدّي 

تتجه الأنظار صوب ساحات جرش الحجرية ومسرحها الشمالي، حيث تحتضن بعد أسبوعين أحد أعرق المهرجانات العربية، لكن بحلة مختلفة هذا العام تماهياً مع تداعيات عدوان الاحتلال على قطاع غزة والضفة الغربية.   

اقرأ أيضاً : بيان لنقابة الفنانين الأردنيين بشأن مهرجان جرش

ويستضيف المهرجان نجوم فن المقاومة والصمود في مقدمتهم الأَيقونتين اللبنانية مارسيل خليفة - صاحب أنشودة "منتصب القامة أمشي" للشاعر الفلسطيني سميح القاسم - وأميمة خليل بالتوازي مع كوكبة مفكرين وشعراء، يتقدمهم السوري أدونيس. 

وقال مصدر مطلع على ترتيبات المهرجان إن نسخته الثامنة والثلاثين تحمل لوناً يليق بتضحيات الشعب الفلسطيني ويتناغَم مع الموقف الأردني المساند للقضية الفلسطينية. 

وأشار إلى احتمال التعاقد أيضا فرقة الحنونة المختصة في إحياء التراث الفلسطيني، من خلال أهازيج ودبكات شعبية. 

كما ستشارك في المهرجان الفنانة الفلسطينية ومطربة المقاومة سناء موسى من رام الله، بالإضافة إلى السورية فايا يونان والمصري صاحب الأغاني الشبابية المميزة حمزة نمرة. 

ويتقدم الفنانون عمر العبداللات، ديانا كرزون ونداء شرارة كوكبة من نجوم الأردن الذين سيكون لهم إطلالة في مهرجان جرش هذا العام. 


وأكد أن "المسرح الجنوبي" الأكبر أُغلق في هذه النسخة في إطار التضامن مع غزة. 

اقرأ أيضاً : وزيرة الثقافة لـ"رؤيا": لم يتم تحديد موعد مهرجان جرش 2024 وليس أولوية

كما يشارك هذا العام 135 شاعراً في مقدمتهم الشاعر والمفكر علي أحمد سعيد إسبر الملقب بـ" أدونيس". ويشمل المهرجان أيضا ندوة حول أعمال الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش؛ صاحب توقيع "سجّل أنا عربي". 

وكانت وزيرة الثقافة هيفاء النجار أكدت سابقا أن مهرجان جرش سيأتي بحلة مختلفة هذا العام تركز على الإبداع والابتكار والصناعات الثقافية.

بدورها دعت نقابة الفنانين الأردنيين إلى إقامة المهرجان هذا العام ب"صبغة وطنية وعروبية تعكس المشروع النهضوي، والقيم الأردنية الأصيلة". 

وطالبت النقابة في بيان لها بإحياء "أغانٍ أردنية وقصائد ومسرح وأفلام جادة وفعاليات تعكس جراح غزة وتقوي فينا الإرادة والصمود". كما دعت إلى استضافة "فرق عربية ملتزمة في المحتوى والأداء بما يرقى لكي نقف كتفًا بكتفٍ إلى جوارِ فلسطين وشعبها".

مقالات مشابهة

  • مصدر مطلع يكشف لـرؤيا ترتيبات مهرجان جرش شبه النهائية
  • الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • ميقاتي استقبل سفير قطر.. وهذا ما قيل عن دعم الجيش
  • العراق.. مقتل شاب بطريقة بشعة والقبض على 5 متهمين بجرائم مختلفة
  • السعودية تعلن تخصيص صحن المطاف والدور الأرضي للمعتمرين فقط
  • صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز
  • كلام حساس عن ملف الضفة الغربية
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: محادثات مع أطراف مختلفة لإسقاط حكومة نتنياهو
  • القسام لجيش العدو الصهيوني: لن تجدوا سوى كمائن الموت
  • واتساب يخطط لتحديث Meta AI جديد