صحافة العرب:
2024-10-06@09:11:23 GMT

- تأجيل موعد الكشف الطبي لساديو ماني في النصر

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- تأجيل موعد الكشف الطبي لساديو ماني في النصر

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تأجيل موعد الكشف الطبي لساديو ماني في النصر، يستعد النجم السنغالي ساديو ماني للسفر والانتقال للملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيدًا لإجراء الكشف الطبي قبل التوقيع .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأجيل موعد الكشف الطبي لساديو ماني في النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأجيل موعد الكشف الطبي لساديو ماني في النصر

يستعد النجم السنغالي ساديو ماني للسفر والانتقال للملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة المقبلة، تمهيدًا لإجراء الكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي لنادي النصر بشكل رسمي.

اقرأ ايضًا ..

ستنهي إدارة نادي النصر صفقة ماني مقابل 40 مليون يورو، كقيمة شراء عقد أسد التيرانجا إلى العالمي.

وكان من المقرر أن يصل ساديو ماني  مساء غد الأحد إلى السعودي لإجراء الكشف والفحوصات الطبية كاملة قبل التوقيع الرسمي للعالمي.

تأجيل موعد الكشف الطبي لساديو ماني في النصر

وتم تأجيل موعد الكشف الطبي لساديو ماني بدلًا من يوم الأحد في الأسبوع الجاري، ليكون يوم في الأسبوع المقبلة، ووفقًا لخطة إدارة نادي النصر بإجراء الكشف في دبي مع بداية الأسبوع المقبل، في أحد أيام الاثنين أو الثلاثاء.

لن يسافر ساديو ماني مع فريق نادي بايرن ميونيخ إلى سنغافورة، بسبب إنهاء إجراءات التوقيع الرسمي لنادي النصر.

سيكون ساديو ماني هو الصفقة الرابعة للعالمي بعد التعاقد مع مارسيل بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل موعد الكشف الطبي لساديو ماني في النصر وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التوقيع على اتفاقية شراكة في مجال إعادة إدماج السجناء باكادير

زنقة20ا محمد المفرك

تم بأكادير، التوقيع على اتفاقية شراكة بين مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء واللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة أكادير إداوتنان، تهم مجال إعادة إدماج السجناء السابقين بهذه العمالة.

وتهدف هذه الاتفاقية التي وقعها كل من المنسق الوطني لمؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، عبد الواحد جمالي الإدريسي، ووالي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير إداوتنان، سعيد أمزازي، بصفته رئيسا للجنة الإقليمية للتنمية البشرية، إلى دعم وإنشاء مقاولات صغيرة وأنشطة مدرة للدخل لصالح السجناء السابقين من القاطنين في دائرة النفوذ الترابي للعمالة.

ويعهد بموجب هذه الاتفاقية لمؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء الإشراف على إنجاز الأنشطة المدرة للدخل، من خلال القيام بمهمة استقبال وتوجيه المستفيدين المنحدرين من عمالة أكادير إدوتنان باعتبارها الجهة المانحة، وتحديد لائحة المستفيدين حاملي المشاريع القاطنين بدائرة نفوذها.

كما تلتزم المؤسسة بإنجاز دراسة الجدوى السوسيو-اقتصادية للمشاريع، ومواكبة وتكوين حاملي المشاريع، وتمويل المشاريع وفق المساطر الخاصة ببرنامج إعادة إدماج السجناء، وتتبع المشاريع عن قرب ومصاحبة المستفيدين.

وتسهر المؤسسة، في هذا الإطار، على توفير الدعم التقني والمواكبة الخاصة خلال مرحلة تركيب المشروع لفائدة الأشخاص المعنيين، إلى جانب ضمان الإنجاز الأمثل للمشروع وتحقيق وقع إيجابي على المستهدفين.

وتلتزم الأطراف الموقعة على الاتفاقية بالعمل، بشكل جماعي، على إنجاز هذا المشروع، مع مراعاة أهداف وفلسفة ومقاربة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وخطة ومنهجية عملها، وكذا تحقيق أهداف برنامج إعادة الإدماج السوسيو-مهني الذي تنهض به المؤسسة.

وعلى هامش حفل التوقيع على هذه الاتفاقية، تم توزيع دفعة من المعدات والمواد المتعلقة بالمشاريع والأنشطة المدرة للدخل لفائدة عدد من نزلاء المؤسسات السجنية السابقين

مقالات مشابهة

  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • الكشف عن موعد إنطلاق عملية بيع تذاكر مواجهة أتلتيك بارادو و شبيبة القبائل
  • التوقيع على اتفاقية شراكة في مجال إعادة إدماج السجناء باكادير
  • لظروف طارئة.. تأجيل موعد إعلان جوائز مسابقة ممدوح الليثي
  • موعد مباراة النصر ضد العروبة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الكشف عن موعد عودة بوغبا للملاعب بعد تخفيض عقوبته
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • الكشف عن موعد ارسال رواتب موظفي الإقليم لشهر أيلول الماضي
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي