شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نيفيز لدي إحساس عالٍ جدًا بتحقيق كل بطولة أشارك بها مع الهلال لأني أمثل فريق كبير وبطل، المناطق_الرياض أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الدولي البرتغالي روبين نيفيز أن هدفه تحقيق كل بطولة يشارك فيها مع الفريق، .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيفيز: لدي إحساس عالٍ جدًا بتحقيق كل بطولة أشارك بها مع الهلال .

. لأني أمثل فريق كبير وبطل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيفيز: لدي إحساس عالٍ جدًا بتحقيق كل بطولة أشارك بها...

المناطق_الرياض

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الدولي البرتغالي روبين نيفيز أن هدفه تحقيق كل بطولة يشارك فيها مع الفريق، مشيرا إلى أن هذا هو طموحه منذ انضمامه لوصيف بطل كأس العالم للأندية.

حيث قال نيفيز في المؤتمر الخاص بمواجهة السد القطري في كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم يوم غدٍ الأحد “سنجري اليوم مراتنا الأخير والرئيس لمباراة الغد مع المجموعة كاملة، وهدفنا أن نظهر بشكل مختلف عن المباراة الأولى”.

وأضاف نيفيز “أمثل فريق كبير وبطل ولدي إحساس عال جدًا بتحقيق كل بطولة أشارك بها، وهذا هو الذي أطمح وأسعى من أجله”.

وأكمل نيفيز “نحن في مرحلة إعداد وبناء كما ذكر مدير الجهاز الفني “جورج جيسوس”، ومع الوقت وتطبيق الأفكار سنصل للمستوى الذي نطمح إليه”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيفيز: لدي إحساس عالٍ جدًا بتحقيق كل بطولة أشارك بها مع الهلال.. لأني أمثل فريق كبير وبطل وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو

كشفت الفنانة نوال الزغبي، عن رأيها في تقنيات الذكاء الاصطناعي والهولوجرام، مشيرة أن التطور التكنولوجي شيء هام، لكن مهما كان التطور فلن يستطع الذكاء الاصطناعي أن يوصل إحساس الفنان.

وقالت نوال الزغبي، خلال تصريحاتها لبرنامج «ET بالعربي»: «الذكاء الاصطناعي قد ما يكون ذكي مش هيقدر ينقل الحقيقة والإحساس للجمهور، وبالنسبة لي هذا فشل ذريع، ما حد بيقدر يحط إحساس الفنان وقدراته في الغناء».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

كما تحدثت نوال الزغبي أمنيتها في تقديم حفلًا بـ تقنية الهولوجرام، حيث قالت: «بالنسبة ليا لما بتعمل أغاني لفنان راحل، هذا الشيء عظيم لأنك بتحيي ذكرا الفنانين وأعمالهم، وأتمنى أقدمها قبل ما أموت».

آخر أعمال نوال الزغبي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي، أغنية «من باريس»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة.

أغنية من باريس لـ نوال الزغبي، من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمر عبد الفتاح، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وجاءت كلمات الأغنية: «من حلاه العقل طاير، قلبا يشبه قلبي صاير، يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها، من باريس عطره يجيلا، كل شي فيه مافي مثيلا، وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها، حبيبي سوى بلبلا، زينه صاير مشكلا، وانا جايا احلها قولولا جالك الطبيب».

اقرأ أيضاًنوال الزغبي تطرح أحدث أغانيها «من باريس»

«ناطرتكن بموازين».. نوال الزغبي تعلن موعد حفلها بالمغرب (فيديو)

25 مايو.. وائل كفوري ونوال الزغبي يحييان حفلا غنائيا بأمريكا

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • الريان القطري يفسخ عقده مع جارديم مدرب الهلال السابق
  • المريخ يفوز على حي الوادي نيالا بهدف دون مقابل في بطولة السوبر السوداني بتنزانيا
  • نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • خالد الغندور: مطالب الزمالك لم يتم تنفيذها حتى الآن
  • عضو مجلس سبورتنج : فريقنا بذل مجهود كبير وشكرا كابتن أحمد فاروق
  • إلغاء تنظيم بطولة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين
  • شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا