شارك الفنان اللبناني كارلوس عازار، في أول عمل درامي مصري له من خلال مسلسل «سيب وأنا أسيب»، بطولة الفنانة هنا الزاهد وأحمد السعدني، ويقدم فيه دور ضيف شرف، مُحدثًا للجدل، لأنه يلعب شخصية شخصًا تقدم لخطبة هنا الزاهد، وهي متزوجة من أحمد السعدني، والمفاجأة أن هنا وافقت على الخطبة.

أخبار متعلقة

«سيب وأنا أسيب».

. هنا الزاهد في منزل السعدني بعد طلبها في «بيت الطاعة» (ملخص الحلقة الثالثة)

دنيا سامي: مسلسل «سيب وأنا سيب».. 10 حلقات بقوة 30 حلقة

مسلسل سيب وأنا أسيب.. قصته ومواعيد عرضه وسبب تصدره محرك جوجل

وكشف كارلوس، في بيان صحفي كواليس مشاركته في مسلسل «سيب وأنا أسيب»، قائلا: «المسلسل عزيز جدًا على قلبي نظرًا لكونه عمل مصري ضمن إطار يحمل قيمة فنية كبيرة لمسيرتي الفنية وخبرتي التي تخطت العشرين عامًا في مجال الدراما، كما يشهد العمل أولى تجاربي في الدراما المصرية وهو ما يمثل شرف كبير لي».

كارلوس عازار وهنا الزاهد في مسلسل «سيب وأنا سيب»

وأضاف كارلوس عازار: «استمتعت كثيرًا بهذه التجربة الدرامية، خاصةً التعاون مع المخرج وائل إحسان ومع النجمين هنا الزاهد وأحمد السعدني، وأتمنى أن يحصد المسلسل أصداء إيجابية عند الجمهور».

كارلوس عازار وهنا الزاهد في مسلسل «سيب وأنا سيب»

«سيب وأنا سيب» مسلسل اجتماعي كوميدي يتكون من 10 حلقات، يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما منهم محمد جمعة ومحمود البزاوي وعارفة عبدالرسول وهنادي مهنا، ومن إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبوالريش.

سيب وأنا أسيب كارلوس عازار هنا الزاهد هنا الزاهد وكارلوس عازار كارلوس عازار وهنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد المنصات مسلسلات المنصات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سيب وأنا أسيب كارلوس عازار هنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد المنصات زي النهاردة سیب وأنا أسیب سیب وأنا سیب هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»

خرجت الفنانة سلمى أبو ضيف بالعديد من التصريحات خلال لقائها ببرنامج «ضيفي»، ومنها حديثها عن كواليس مشاركتها بـ مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، بالإضافة إلى الحديث عن بدايتها الفنية والعديد من الأمور الشخصية.

سلمى أبو ضيف: وقفت 9 ساعات في القفص بسبب «أعلى نسبة مشاهدة»

أكدت سلمى أبو ضيف أن مشاهد ضربها خلال أحدث مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي كانت حقيقية، ولفتت إلى أن مشهد المحكمة كان صور داخل محكمة حقيقية معلقة: «كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص».

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج «ضيفي»: «مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة».

وعن معايير اختيارها لأدوارها قالت: هدفي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار.

وأشارت إلى أن فيلم «أنف وثلاث عيون» كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» نقطة هامة جدًا في حياتها.

سلمى أبو ضيف: أول أجر لي من المدلينج كان ألف جنيه

وأعربت سلمى أبو ضيف عن حبها لوالديها مثنية بفضلهم عليها معلقة: شوفت الدعم من أهلي ودخلوني الجامعة اللي أنا عايزاها، كان نفسي أبقى مذيعة أخبار كنت بحب نقل الأخبار للناس وكنت بحب فيلم جاءنا البيان التالي، ولكن بعد كده ملقتش ده شغفي.

وانتقت سلمى، للحديث عن عمالها بمجال المدلينج كاشفه عن أول أجر لها بهذا المجال وقالت: «عملت مودلينج في يوم مفتوح وخدت ألف جنيه، ومعملتش فاشون شو في حياتي، وعملت مودلينج من 2014 لـ 2017.

اقرأ أيضاً«أهم يوم في حياتي».. أول تعليق من سلمى أبو ضيف على عقد قرانها | صور

محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد: بحبك وقصة حب هما أكثر فيلمين يصفان حياتي
  • شاهد.. لطيفة تطرح كليب "الورق"
  • بسبب التنمر.. هنا الزاهد تجري عملية في أسنانها
  • الورق.. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم مفيش ممنوع | فيديو
  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • نور النبوي يعيش انتعاشة فنية.. تفاصيل
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • مقابلة غير مسبوقة مع كارلوس الثعلب: كان يجب أن أقتل المزيد
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها