هن، 3 طرق سهلة تساعدك على إزالة اللبانة من شعر طفلتك منها مكعبات الثلج،ماما العديد من الأطفال يرون أن العلكة اللبان لعبة أكثر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 3 طرق سهلة تساعدك على إزالة «اللبانة» من شعر طفلتك.. منها مكعبات الثلج، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

3 طرق سهلة تساعدك على إزالة «اللبانة» من شعر طفلتك.....

ماما

العديد من الأطفال يرون أن العلكة «اللبان» لعبة أكثر منها حلوى، وقد تحدث كوارث في شعر الأطفال بسببها وتتحمل الأم نتيجة ذلك، وتعاني من من لعبهم بها، خاصةً عندما تلتصق في شعرهم، وأول شيء تفكر به الأم لحل هذه الأزمة هي قص خصلة شعر طفلتها، وخلال السطور التالية يوضح «هن» طرق بسيطة لإزالة العلكة من شعر طفلك، حسبما ذكرت صحيفة «مترو» البريطانية.

إزالة العلكة باستخدام الخل

1- يساعدكِ الخل على إزالة العلكة من شعر طفلتك، لأنه يعمل كمذيب يفكك بين الشعر والعلكة ولإزالتها يمكنكِ غمس شعر طفلتك بكوب من الخل أو بقطعة قماش لفترة طويلة، ليكون من الأسهل إزالتها ولتحصلي على نتائج أسرع، قومي بتسخين الخل وعندما يصبح دافئا ضعيه على شعر طفلتك، وبعدها قومي بغسل شعر طفلتك جيدًا للتخلص من أي روائح غير مرغوب فيها.

مكعبات الثلج

2- يمكنكِ استخدام مكعبات الثلج حال كانت العلكة الملتصقة بشعر طفلتك قليلة يمكنك وذلك لتجميد العلكة ما يسمح بإزالتها بسهولة، وضعي على مكان العلكة الملتصقة كيس الثلج لمدة 5 لـ15 دقيقة حتى تصبح جامدة، ويتم تفتيتها.

زيت الزيتون أو زبدة الفول السوداني  

تساعدك زبدة الفول السوداني أو الزيت مثل زيت الزيتون، في إزالة العلكة، غطي العلكة الملتصقة بشعر طفلتك بالكامل بزيت الزيتون أو زبدة الفول السوداني بأصابع يديك أو بفرشاة الأسنان، وبعد بضع دقائق أزيلي العلكة من شعر طفلتك، قومي بغسل شعر طفلتك كالعادة لتتخلصي من أي رائحة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 طرق سهلة تساعدك على إزالة «اللبانة» من شعر طفلتك.. منها مكعبات الثلج وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بني سويف: إزالة 114 حالة تعد على الأراضى الزراعية

تابع الدكتورمحمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل في حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 23 لإزالة التعديات التي تشرف عليها اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات ،في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

جاء ذلك خلال إطلاعه على تقرير الإدارة العامة للأملاك،تضمن الإشارة إلى أنه تم"أمس" إزالة 18 حالة على مساحة 19 قيراط، ليصل إجمالي ماتم إزالته "منذ بدء المرحلة السبت الماضي وحتى صباح اليوم"إلى 114 حالة ( 42 حالة على 685متر أملاك دولة + 72حالة على 4.4 أفدنة أرض زراعية خاصة) ،وذلك في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة ،لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وطبقاً للبرنامج الزمنى الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

جدير بالذكر أن الموجة الحالية من حملات الإزالة " الموجة 23" يتم تنفيذها على 3 مراحل ، بدأت بالمرحلة الأولى في الفترة من 6 إلى 26 يوليو الماضي ، وتلتها المرحلة الثانية في الفترة من 3 إلى 23 أغسطس الجاري، وتم خلالهما إزالة 514 حالة بالمرحلتين "تعد ببناء مخالف على أراض أملاك دولة وأراض زراعية خاصة "، وتختتم بالمرحلة الثالثة التي يتم عقدها في الفترة من 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر الجاري.

FB_IMG_1725450870517 FB_IMG_1725450896544 FB_IMG_1724067027116 FB_IMG_1724067017238

مقالات مشابهة

  • بنك الخليج: منصة “وايز” الاستثمارية.. سهلة وشفافة وبتكلفة منخفضة 
  • طريقة عمل اللوزية في المنزل.. حلاوة المولد بخطوات سهلة
  • 7 طرق سهلة لتعزيز مستويات الطاقة لدينا بشكل طبيعي
  • سهلة وسريعة.. وصفة أصابع الدجاج المقرمشة
  • لينك وخطوات التقديم لوظائف الجمارك 2024.. طريقة سهلة
  • دون الاعتماد على الكافيين... طرق سهلة لتعزيز مستويات الطاقة لدينا
  • طريقة عمل شوربة الذرة.. وصفة سهلة ولذيذة لتجربة فريدة
  • بني سويف: إزالة 114 حالة تعد على الأراضى الزراعية
  • هل شاهدت نبات الشبح من قبل؟.. يشبه الثلج وينمو في الظلام
  • طريقة سهلة لتوفير استهلاك بنزين السيارة.. السر في فلتر الهواء