كشفت الفنانة غادة عبدالرازق أنّها واجهت أزمة في التمثيل أمام الفنان الكبير أحمد ماهر في مسلسل صيد العقارب، والذي عُرض خلال موسم الدراما الرمضانية 2024، إذ يعتبر من الفنانين الكبار في مدرسة التمثيل بينما هي كانت تعتمد على مدرسة التلقائية في الأداء.

أحمد ماهر مدرسة كبيرة في الإلقاء

وأوضحت غادة عبدالرازق تفاصيل الأزمة التي واجهتها في التمثيل أمام الفنان أحمد ماهر، خلال لقاءها في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، قائلة: «تجمعني بالفنان أحمد ماهر مشاهد حوارية طويلة، وبصراحة أول ما وقفت قدامه مكنتش عارفة أمثل، كان عندي معاه أزمة جامدة، فهو من مدرسة كبيرة في الإلقاء والألفاظ واللغة العربية، وفي مقابل تلك المدرسة في التمثيل هناك مدرسة أرى أنها فاشلة هي مدرسة التلقائية، والتي أرى أنّها لا تصلح إلا في أدوار معينة ولكنها ليست مقياس للتمثيل».

قدمت أحلى مشاهدي أمام أحمد ماهر

وتابعت: «لما وقفت قدام أحمد ماهر كان عندي مشكلة، اكتشفت أني كنت ماشية ورا سراب في مدرسة التلقائية ولازم أرجع للصح، ولم استطيع مجاراته في الأداء، ومتأكدة أن المخرج أحمد حسن راح قاله من ورايا لأن بعد كدا لقيت استاذ أحمد فاهم أني مش قادرة أروح لمنطقته في التمثيل فهو مشكورا نزل إلى منطقتي، ولكن بمجرد ما كسرت الحتة دي قدمت أحلى مشاهد في حياتي معاه وكنت مرتاحة للغاية

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق أحمد ماهر صيد العقارب فی التمثیل أحمد ماهر

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

عقب تصاعد أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من جديد وعودتها لتصدر تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، حرصت الفنانة مي كساب على توجيه رسالة لمساندتها في أزمتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشاركت شيرين عبد الوهاب صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: « إلى أختي وصديقة العمر شيرين عبد الوهاب رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك، فوقي إنتي شيرين عرفتك قوية وجدعة».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأضافت: «كريمة وصادقة ومعافرة، قومي خدي نفسك وعافري واقفي تاني على رجلك، أردمي الماضي ده وإبدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين، إنقذي إنتي شيرين».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشفت مصادر أمنية، تفاصيل جديدة في واقعة اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب باحتجازها والتعدي عليها بالضرب، ما تسبب في إصابتها بجروح وكدمات بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، مبينة أنها قالت في بلاغها أنه تعدى عليها بالضرب لوجود خلافات مالية بينهما لوجود شراكة على استوديو تسجيل غنائي.

وأضافت المصادر لـ«الأسبوع»، أن المحضر حرر بقسم التجمع الأول وجرى تحويله إلى قسم شرطة التجمع الخامس للاختصاص، موضحة إلى أن شيرين عبد الوهاب، اتهمت طليقها بسرقة مبلغ 50 ألف دولار وهاتف محمول، ولم يتم ضبط المطرب حسام حبيب في الواقعة، مؤكدة أنه لم يتم التصالح بين الطرفين في البلاغ المقدم حتى الآن وجار إحالته للنيابة العامة للتحقيق.

اتهام شيرين عبد الوهاب

كانت المطربة شيرين عبد الوهاب، اتهمت طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب، ما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، وذلك بعدما احتجزها داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

«سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها

مقالات مشابهة

  • مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي"
  • بعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • غادة عبدالرازق.. أيقونة القوة التي أحبها الجمهور
  • أحلى من المحلات.. طريقة بسيطة لعمل «المتدلعة» في المنزل
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • نجمات وقعن في فخ تقليد الغرب والموضة
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر