الفن و المشاهير، ياسمين عز تعلن توقف برنامجها هتترحموا من فلسفتي وخفة دمي فما الحكاية ؟،أعلنت الإعلامية المصرية ياسمين عز توقف برنامجها كلام الناس شهر أب بالكامل، كإجازة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين عز تعلن توقف برنامجها : "هتترحموا من فلسفتي وخفة دمي" فما الحكاية ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين عز تعلن توقف برنامجها : "هتترحموا من فلسفتي...

أعلنت الإعلامية المصرية ياسمين عز توقف برنامجها كلام الناس شهر أب بالكامل، كإجازة الصيف، مشيرة إلى أنها ستحضر خلال هذه الفترات مفاجآت لجمهورها.

وقالت ياسمين عز في حلقة اليوم من برنامجها: "عارفة الموضوع صعب عليكم وما تقدروش على غيابنا، وكل سنة في شهر أغسطس بناخد إجازة مش علشان أسافر ولا أصيف ولكن علشان أحضر لك فقرات حلوة تعجبك، وعارفة إنكم هتكونوا مقهورين بس هتترحموا من فلسفتي وخفة الدم طبعا". وتابعت ياسمين إلى أن حلقات برنامجها ستعاد حتى عودتها مجددًا.ومن ناحية أخرى، وجهت ياسمين عز نصيحة للسيدات مع قطع الكهرباء، قائلة: "لما النور يقطع هاتي مروحة يد وهوي على فرعونك لحد ما يصحى وبعدين نامي إنتي، محتاجة ليه نور وجوزك موجود منور حياتك ده مولد كهرباء رباني ونوره مغطي على الكهرباء وهو النور بذات نفسه، تأمليه في الضلمة ودققي في بشاشته وتوهجه".كما وجهت ياسمين عز نصيحة للشباب مع ارتفاع درجات الحرارة قائلة: "حاجة مهمة لشبابنا فراعينا.. اشربوا مياه كتير في الحر علشان الورد بيدبل وأنتم الورد، وعاوزين نشوفكم متوهجين ومصدر الأوكسجين في الحياة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عز تعلن توقف برنامجها : "هتترحموا من فلسفتي وخفة دمي" فما الحكاية ؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سر تصدر ياسمين عز للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الإعلامية ياسمين عز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قدمت نصائح مهمة للمرأة المطلقة، من خلال برنامجها "كلام الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر".



تصريحات ياسمين عز

 

 

وقالت "ياسمين" في حلقة أمس الجمعة:" عزيزتي المرأة المطلقة، لما تطلقي من جوزك بإذن الله بعد الشر عليكي.. إوعي تفكري إنك هتلاقي نموذج ظافر، ده في المسلسلات بس، ياريت ننزل على أرض الواقع لأن الدراما والمسلسلات دي مش هتنفعك، حتى بيقولوا عليها من وحي خيال المؤلف ".

 

وأضافت:"الطلاق مش سهل، والحياة مش عرض أزياء، تتجوزي شخص وتطلقي منه عشان مش عجبك وهتختاري واحد تاني، مفيش كده خالص، واللي عاشت التجربة دي تعرف الكلام دا أحسن مني".
 

مقالات مشابهة

  • أغرب الشائعات التي تعرض لها المشاهير (تقرير)
  • قلم وادعاء بالمعاكسة.. الحكاية الكاملة للاعب إمام عاشور من المول للمحكمة
  • سر تصدر ياسمين عز للتريند.. تفاصيل
  • خناقة كافيه التجمع.. نص تحقيقات مقتل «إسلام» قبل خطوبته وحفل التخرج
  • عادل عبدالرحيم يكتب: في يوم الابتسامة.. عيشها بسعادة علشان مالهاش إعادة
  • محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • طلاق المشاهير.. تسويات مادية ضخمة وصراعات قضائية لا تنتهي
  • ياسمين عز تكشف حقيقة تصريحها بشأن نساء لبنان
  • في يوم ميلادها.. منى جبر تعلن اعتزال الفن (فيديو)