الفن و المشاهير، كارلوس عازار يشارك بعمل جديد بالدراما المصرية وبهذا الدور،يشارك الممثل اللبناني كارلوس عازار في تصوير مسلسل سيب وأنا سيب ، الذي يجمع لأول مرة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كارلوس عازار يشارك بعمل جديد بالدراما المصرية وبهذا الدور ..، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كارلوس عازار يشارك بعمل جديد بالدراما المصرية وبهذا...

يشارك الممثل اللبناني كارلوس عازار في تصوير مسلسل "سيب وأنا سيب"، الذي يجمع لأول مرة بين الممثلين المصريين هنا الزاهد وأحمد السعدني مع ظهور خاص للممثل اللبناني كارلوس عازار، ويقام عرضه حالياًويطل كارلوس عازار خلال مسلسل "سيب وأنا سيب" بشخصيته الحقيقية كضيف شرف ، وبدور كاميووقال كارلوس عازار عن مشاركته في المسلسل : "المسلسل عزيز جداً على قلبي نظرا لكونه أول دور كاميو لنجم لبناني في عمل مصري ضمن إطار يحمل قيمة فنية كبيرة لمسيرتي الفنية وخبرتي التي تخطت العشرين عاماً في مجال الدراما، كما يشهد العمل أولى تجاربي في الدراما المصرية وهو ما يمثل شرف كبير لي".

وأضاف كارلوس عازار:"استمتعت كثيراً بهذه التجربة الدرامية بخاصة التعاون مع المخرج القدير وائل إحسان ومع النجمين هنا الزاهد وأحمد السعدني، وأتمنى أن يحصد المسلسل أصداء إيجابية عند الجمهور".ومسلسل "سيب وأنا سيب" هو مسلسل اجتماعي كوميدي يتكون من 10 حلقات، يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما منهم محمد جمعة ومحمود البزاوي وعارفة عبدالرسول وهنادي مهنا، ومن إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش ومن إنتاج "صباح إخوان".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارلوس عازار يشارك بعمل جديد بالدراما المصرية وبهذا الدور .. وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیب وأنا سیب

إقرأ أيضاً:

نهاية كارثية لعروسة عربية قامت بعمل محرم شرعا ليلة الدخلة

نهاية كارثية لعروسة عربية قامت بعمل محرم شرعا ليلة الدخلة

مقالات مشابهة

  • لعشاق الدراما المصرية.. مواعيد عرض مسلسل «مليونير في غمضة عين» والقنوات الناقلة
  • أغرب الشائعات التي تعرض لها المشاهير (تقرير)
  • نهاية كارثية لعروسة عربية قامت بعمل محرم شرعا ليلة الدخلة
  • «أنا والمطرشمة لورديانا».. عمر طلعت زكريا يشوق الجمهور لـ «بنسيون دلال»| صورة
  • بسنت شوقي: دوري في "العودة" مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية
  • حرب أكتوبر.. دراما من ملفات المخابرات العامة المصرية
  • مجزرة الحلفايا .. تصفية حسابات
  • بسنت شوقي: دوري في «العودة» مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية
  • قصي خولي في أول تجاربه بالدراما التركية المعربة مع ديمة قندلفت
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد صابرين بهذه الكلمات