شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن 431 مليون دولار عقود فازت بها سفن من 3 شركات نفطية خلال يونيو ويوليو، الأحد 2023 7 30المصدر الأنباء عدد المشاهدات 277محمود عيسىذكرت مجلة ميد أن شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 431 مليون دولار عقود فازت بها «سفن» من 3 شركات نفطية خلال يونيو ويوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

431 مليون دولار عقود فازت بها «سفن» من 3 شركات نفطية...

الأحد 2023/7/30

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 277

محمود عيسى

ذكرت مجلة ميد أن شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن فازت بعقود بلغ مجموعها 132.46 مليون دينار (نحو 431.4 مليون دولار) من 3 شركات في الكويت، وهي شركة نفط الكويت وشركة إيكويت للبتروكيماويات وشركة البترول الوطنية الكويتية، وقد أعلنت عن فوزها بهذه العقود في يونيو ويوليو.

وفي التفاصيل، قالت المجلة إن العقود آنفة الذكر كانت على النحو التالي:

٭ شركة نفط الكويت - مشروع تحديث مرافق المياه- (RFP 2032135) بقيمة 18.3 مليون دينار (59.85 مليون دولار).

٭ شركة البترول الوطنية الكويتية - خدمات الصيانة الميكانيكية في مصفاة ميناء عبدالله (CB/ CMS/ 2001 بقيمة 91.7 مليون دينار (298.89 مليون دولار).

٭ شركة ايكويت للبتروكيماويات - مشروع العطريات TA 2024 في المنطقتين 1 و3 - بمبلغ مقطوع قدره 3.925 ملايين دينار (12.78 مليون دولار).

كما أعلنت «سفن» عن فوزها أيضا بعقد من الباطن في مشروع لشركة أرامكو السعودية لبناء وحدات تبريد وصهاريج تخزين في مصنعها لتجزئة سوائل الغاز الطبيعي.

وختمت «ميد» بالقول إنها سبق أن ذكرت في وقت سابق أن شركة أرامكو قد منحت عقد الهندسة والتصميمات الأولية للمشروع المذكور لتحالف هندسي قائم بين شركة فايز المحلية الهندسية وشركة SNC-Lavalin Fayez Engineering)، والمعروف اختصارا برمز «SLFE».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 431 مليون دولار عقود فازت بها «سفن» من 3 شركات نفطية خلال يونيو ويوليو وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعزيزًَا لعلاقات العمل.. «جبران» يعطي 2100 عامل بإحدى شركات الإسكندرية حقوقهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن محمد جبران وزير العمل، اليوم الجمعة، تعزيز علاقات العمل بين صاحب العمل، وعمال احدى شركات الملابس الجاهزة بالإسكندرية "شركة مساهمة مصرية" تحت إدارة كندية،وسيرلانكية.

وأكد الوزير جبران ،حرص الوزارة على تعزيز علاقات العمل بين جميع أصحاب الأعمال والعمال في مواقع الإنتاج ،وصناعة بيئة عمل لائقة يستفيد منها طرفي العملية الإنتاجية ،وتستمر معها عجلات الإنتاج نحو الدوران، للمشاركة في عملية التنمية التي تشهدها البلاد، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية...

وتلقى الوزير جبران ، تقريرًا من خالد أبو بكر رئيس الإدارة المركزية للرعاية ،بشأن جهود الإدارة ،ومديرية عمل الإسكندرية برئاسة محمد كمال ، في تنفيذ التوجيهات بالتواجد داخل مواقع العمل والإنتاج ..وتنظيم لقاءات مع إدارة الشركة، وتنفيذ مطالب العمال بتطبيق الحد الأدني للأجور ،حيث وجه العمال الشكر والتقدير إلى وزارة العمل على جهودها الرامية نحو المزيد من الأمان الوظيفي للعمال ،والتشجيع على الاستثمار تنفيذًا لتكليفات السيد الرئيس.

يشار هنا إلى أن الشركة تستهدف، مضاعفة حجم طاقتها الإنتاجية في مصر خلال الفترة المقبلة ، مع زيادة حجم استثماراتها خلال السنوات الخمس المقبلة إلى أكثر من 10 ملايين دولار.

وتأسست في سريلانكا، وتبلغ قيمة استثماراتها  270 مليون دولار، إذ تقدم حلول سلسلة توريد الملابس التي تركز على الاستدامة، وتمتلك 12 منشأة صناعية في  كل من مصر وسريلانكا، وكينيا، وإثيوبيا، فضلا عن 4 مراكز تصميم في سريلانكا، وأمريكا والمملكة المتحدة، وفرنسا.

مقالات مشابهة

  • المركزي التونسي: ارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي ليصل إلى 24,3 مليار دينار خلال يونيو الماضي
  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار
  • أغنى من دول.. أعلى 10 شركات قيمة في العالم بينها شركة عربية
  • تعزيزًَا لعلاقات العمل.. «جبران» يعطي 2100 عامل بإحدى شركات الإسكندرية حقوقهم
  • اسطنبول بالصدارة.. 36 ولاية تركية ترفع حجم صادراتها إلى الخارج خلال 2024
  • مايكروسوفت توافق على تسوية التمييز في الأجور بقيمة 14 مليون دولار
  • المركزي يُصدر بيانه الشهري للإيراد والإنفاق العام
  • مصر تنتهي من سداد 743.73 مليون دولار لصندوق النقد الدولي يونيو الماضي
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • شركة ترصد مليون دولار لمن يكتشف ثغرة في نظام أيفون