٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-28@17:36:52 GMT

المنخفض الجوي يضرب اول منطقة في اليمن

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

المنخفض الجوي يضرب اول منطقة في اليمن

و بدأت منذ ساعتين أولى تأثيرات المنخفض الجوي في وادي حضرموت بهطول أمطار متفاوتة الشدة مع تدفق السيول الجارفة في عدة مناطق بالوادي والصحراء.
ولا تزال متواصلة حتى الآن مع بدء تدفق السيول الجارفة ومشاهدة البرق ونشاط ملحوظ للرياح في مناطق مترفقة بالوادي
وسط تحذيرات من مركز الإنذار المبكر من تاثيرات المنخفض الجوي الذي سيضرب حضرموت والمهرة وشبوة

 

 

 

.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

اليمن يتطلع لمضاعفة مشاريع الأمم المتحدة في خمسة مجالات هامة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعرب رئيس المجلس الرئاسي في اليمن رشاد العليمي، عن تطلّعه إلى مضاعفة جهود مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، في خمسة مجالات “هامة” تحتاجها البلاد.

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم الأحد، في مدينة المكلا (مركز محافظة حضرموت)، وفد مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع برئاسة نائب مدير مشروع رأس المال البشري، عبدالوهاب صلاح.

وتطرّق اللقاء الذي حضره محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، ومستشار رئيس المجلس الرئاسي إلى تدخلات مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، وفرص توسيع دعمه الإنمائي والخدمي في مختلف المجالات.

كما ناقش اللقاء، خطط الوفد الأممي في توسيع تدخلاته إلى مدن أخرى من محافظة حضرموت في مجالات هندسة وخدمات المدن، والبنى التحتية خصوصًا في قطاعات الأشغال، والصرف الصحي، والتعليم، والطاقة المتجددة.

وخلال اللقاء، أعرب العليمي عن تطلعه من المكتب الأممي بمضاعفة مشاريعه والاستفادة من الصلاحيات الممنوحة للسلطات المحلية في تسهيل عمل المنظمات الدولية، وتحسين وصول المواطنين إلى خدماتها المدعومة من مجتمع المانحين.

وأمس السبت، وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، إلى مدينة المكلا عاصمة حضرموت برفقة عضوا المجلس عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، لبحث جهود تعزيز دور المؤسسات الحكومية في تحسين الأوضاع الخدمية والمعيشية لأبناء المحافظة، وتشجيع الاستثمارات الوطنية.

وأكد العليمي،، إدراك المجلس والحكومة للأوضاع التمويلية في المحافظة، والدور المقدر للسلطة المحلية في التخفيف من وطأتها المعيشية والإنسانية والخدمية، ومشاركتها النجاحات والاخفاقات، وليس الهروب منها، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وجدد التزام المجلس والحكومة بتعزير دور السلطات المحلية في محافظة حضرموت وكافة المحافظات المحررة، ودعم جهودها لتحقيق الامن والاستقرار، وتحسين الخدمات، بما يليق بدور ومكانة محافظة حضرموت ورمزيتها كنموذج لدولة المؤسسات، وسيادة القانون.

وتعد زيارة العليمي لحضرموت هي الثانية منذ توليه المنصب خاصة بعد الهجمات الحوثية على المنشآت النفطية، وموانئ التصدير، وسفن الشحن البحري، وخطوط الملاحة الدولية في البحرين الأحمر والعربي.

 

مقالات مشابهة

  • أمانة الرياض: روبوت وتقنيات ذكية لفحص وصيانة شبكات تصريف السيول والبنية التحتية
  • أمانة الرياض تعلن إدخال أجهزة الروبوت والتقنيات الذكية لفحص شبكات «السيول والبنية التحتية»
  • أجهزة الروبوت والتقنيات الذكية ضمن أعمال أمانة الرياض.. تفاصيل
  • اليمن يتطلع لمضاعفة مشاريع الأمم المتحدة في خمسة مجالات هامة
  • عاجل| زلزال بقوة 4.9 ريختر يضرب بورتسودان
  • عاجل - زلزال بقوة 4.9 ريختر يضرب بورتسودان
  • منتخب اليمن للناشئين يبدأ مرحلة الإعداد الثانية غداً في حضرموت
  • ”الأمل السعودي يُنقذ اليمن و معبر الوديعة يشهد تدفق الدعم”
  • زلزال بقوة 4.6 ريختر يضرب إيران
  • زلزال يضرب جنوب إيران