شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن البرلمانية الاستقلالية سحر أبدوح تترافع عن الأسر المعوزة وتشخص وضعية الممنوحين بتراب عمالة مراكش، ساءلت البرلمانية الاستقلالية سحر أبدوح، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة عن حصة جهة مراكش آسفي من برنامج “تيسير”، وعن إمكانية توسيع .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البرلمانية الاستقلالية سحر أبدوح تترافع عن الأسر المعوزة وتشخص وضعية الممنوحين بتراب عمالة مراكش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البرلمانية الاستقلالية سحر أبدوح تترافع عن الأسر...
ساءلت البرلمانية الاستقلالية سحر أبدوح، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة عن حصة جهة مراكش- آسفي من برنامج “تيسير”، وعن إمكانية توسيع قاعدة الإستفادة منه لتشمل عدد كبير من الأسر بهذه الجهة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرلمانية الاستقلالية سحر أبدوح تترافع عن الأسر المعوزة وتشخص وضعية الممنوحين بتراب عمالة مراكش وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السفير المصري يُشيد بمقترح إنشاء مجموعة للصداقة البرلمانية مع بوليفيا

التقى حاتم النشار، سفير مصر في لاباز، مع رئيس مجلس النواب البوليفي، وبعض أعضاء المجلس، حيث ناقش معهم سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين البلدين.

من جانبه أعرب رئيس مجلس النواب البوليفي عن تطلعه لإنشاء مجموعة صداقة برلمانية مع مصر، وأوضح أن بلاده تولي أهمية كبيرة لتفاعل نوابها مع نظرائهم في مصر، مع الاعتماد على مجموعة الصداقة المطروحة في اكتساب الخبرات وتبادل التجارب الناجحة والحوار حول القضايا محل الاهتمام المشترك.

ورحب السفير المصري بمقترح إنشاء مجموعة للصداقة البرلمانية إنطلاقاً من العلاقات الطيبة بين البلدين، وأبرز أهمية العمل على تحقيق التقارب على المستوى الشعبي وتنظيم الزيارات من أجل تبادل المعلومات والخبرات وأفضل الممارسات، مقـدراً بأن فكرة إنشاء تلك المجموعة قد تمثل فرصة لإيجاد قناة تحاور وتفاهم برلمانية تعزز خلال المرحلة القادمة روابط الصداقة المشتركة.

مقالات مشابهة

  • مراكش.. التغرير بقاصر يزج بشخص في السجن
  • هذه وضعية المترشح للرئاسيات التونسية القابع في السجن
  • السفير المصري يُشيد بمقترح إنشاء مجموعة للصداقة البرلمانية مع بوليفيا
  • وزير العمل يلتقي بنظيره القطري.. مصر جاهزة لتوفير العمالة بسوق العمل القطري
  • فرص عمل للمصريين في 6 قطاعات بقطر.. أبرزها «الصحة» و«التعليم»
  • فرص عمل وقرارات هامة في لقاء وزير العمل مع نظيره القطري
  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية: سوق العمل الأوروبي يعاني نقصا في عمالة البناء والتشييد
  • مراكش.. دورة أكتوبر بجماعة حربيل تتحول إلى حلبة ملاكمة (فيديو)
  • تسوية وضعية الأساتذة المتعاقدين الذين لم تُجدد عقودهم
  • مراكش.. المحكمة الإدارية تعزل مستشاراً وزوجته من عضوية مجلس ايت ايمور