شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وزيرة التنمية الاجتماعية الحكومة تعتزم توحيد منصاتها الإقراضية، قالت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، السبت، إنّ الجهود الحكومية تعمل على توحيد المنصات الإقراضية التابعة لها من أجل توجيه القروض نحو .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزيرة التنمية الاجتماعية: الحكومة تعتزم توحيد منصاتها الإقراضية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزيرة التنمية الاجتماعية: الحكومة تعتزم توحيد...
قالت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، السبت، إنّ الجهود الحكومية تعمل على توحيد المنصات الإقراضية التابعة لها من أجل توجيه القروض نحو المشاريع الانتاجية ذات...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة التنمية الاجتماعية: الحكومة تعتزم توحيد منصاتها الإقراضية وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تلتقي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب

استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، اليوم الاثنين، الدكتور محمد عطية الفيومي عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويأتي اللقاء في إطار الاهتمام الذى توليه الحكومة بالتواصل مع السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتحقيق الصالح العام للوطن والمواطن والعمل على بحث مطالب المواطنين في جميع المحافظات وسرعة حلها بما يساهم في تحسين مستوي الخدمات المقدمة إليهم.

مبادرة حياة كريمة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة في أول اجتماع لها بالوزارة.. وزيرة التنمية المحلية: سنعمل على مكافحة أشكال الفساد أو إهدار المال

وفِى بداية اللقاء رحبت الوزيرة منال عوض بالدكتور محمد عطية الفيومي،  مؤكدًة على الدور الهام الذى يقوم به مجلس النواب في هذه المرحلة المهمة التى تمر بها الدولة المصرية والتعاون الكامل بين الوزارة ومجلس النواب ولجان البرلمان المختلفة وعلى رأسها لجنتي التنمية المحلية والإسكان في العديد من الملفات الخدمية والتنموية على أرض المحافظات.

وأشارت وزيرة التنمية المحلية إلى توجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بالتواصل والتعاون مع المجالس التشريعية والنيابية لتحقيق التكامل والتجانس بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتقديم أفضل خدمة للمواطنين في كافة المحافظات بما يليق بالجمهورية الجديدة .

ومن جانبه وجه الدكتور محمد عطية الفيومي، خالص التهنئة للدكتورة منال عوض بمناسبة توليها منصب وزيرة التنمية المحلية في التشكيل الوزاري الجديد للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، متمنيا لها دوام التوفيق والسداد في القيام بالمهام المسندة إليها وأن تحقق مزيدا من التقدم والنجاحات لتكون إضافة إلى الجهود  والإنجازات التي حققتها خلال توليها المسئولية لمحافظة دمياط منذ عام ٢٠١٨ مما جعلها محلاً لتقدير الدولة والقيادة السياسية .

وشهد اللقاء استعراض عدد من الملفات المهمة التي تحظى باهتمام وأولوية للوزارة ولجنة الإسكان خلال تلك الفترة وعلى رأسها ملف التصالح على مخالفات البناء كونه أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة التي تساهم في ضبط منظومة العمران والبناء بالمحافظات وتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن، بالإضافة إلى استعراض ملفات تقنين واسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية والتصدي للبناء المخالف وكذا بعض القوانين الأخرى التي صدرت عن مجلس النواب ويتم العمل بها في المحافظات والتي تسهم في تحسين بعض الخدمات المقدمة للمواطنين والتيسير عليهم .


 

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تلتقي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل رئيس جامعة دمياط
  • وزيرة التنمية تستعرض مع العبيدلي مشروع التحوّل المؤسسي "2025-2029"
  • بريطانيا تعتزم الإفراج عن مهاجرين غير شرعيين
  • قانون المحال العامة من أهم الملفات على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • ملف المخلفات البلدية الصلبة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • "إشراقة" توقع اتفاقيات لدعم مشاريع اجتماعية في مسندم
  • وزيرة التنمية المحلية: حل 378 شكوى ضمن مبادرة صوتك مسموع خلال يونيو
  • تفاصيل لقاء وزيرة التنمية المحلية ورئيس صندوق التنمية الحضرية
  • بريطانيا تعتزم الافراج عن مهاجرين غير شرعيين بعد إلغاء اتفاقية الترحيل إلى روندا