شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو الناشط صلاح سندالة يسخر من مواكب المهنيين وقيادات الحرية والتغيير سلك ووجدي والدقير بأغنية جديدة حبيبي غاب في موكب باشدار بلاقي، صلاح سندالة سخر الناشط السودانية الساخر صلاح سندالة من مواكب تجمع المهنيين التي كانت تنظم في العاصمة السودانية الخرطوم قبل الحرب الدائرة الأن .

،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو.. الناشط صلاح سندالة يسخر من مواكب المهنيين وقيادات الحرية والتغيير (سلك ووجدي والدقير) بأغنية جديدة (حبيبي غاب في موكب باشدار بلاقي)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو.. الناشط صلاح سندالة يسخر من مواكب...
صلاح سندالة

سخر الناشط السودانية الساخر صلاح سندالة من مواكب تجمع المهنيين التي كانت تنظم في العاصمة السودانية الخرطوم قبل الحرب الدائرة الأن بين الجيش وقوات الدعم السريع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد تواصل سخرية سندالة ووصلت لقيادات الحرية والتغيير أبرزهم وجدي صالح وعمر الدقير وخالد سلك.

جاء ذلك عبر أغنية (حبيبي غاب) التي قام الناشط الساخر بتغيير كلماتها من أجل السخرية من المواكب وقيادات الحرية والتغيير.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالفيديو.. الناشط صلاح سندالة يسخر من مواكب المهنيين وقيادات الحرية والتغيير (سلك ووجدي والدقير) بأغنية جديدة (حبيبي غاب في موكب باشدار بلاقي) وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم

نشرت فضائية عربية تقرير قامت بنقله من مجلة ألمانية شهيرة تحدثت فيه عن رئيس مجلس السيادة السوداني القائد العام للجيش الفريق أول عبد الفتاح البرهان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد تغزلت مجلة هاليرشالو الالمانية, في “البرهان” وفقاً لما قرأ مذيع القناة من موقع الصحيفة الألمانية.

ووصفت “هاليرشالو”, قائد الجيش السوداني, بأنه أخطر جنرال في العالم في الوقت الحالي, بعد نجاحه في تدمير قوات الدعم السريع المتمردة, وبعد مقولته الشهيرة “الحفر بالإبرة”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ”زواج غير متوقع: الناشط الذي تزوج العشرات للمتعة يتزوج امرأة على ذمة رجل آخر”
  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • شاهد بالفيديو.. القوات المسلحة والقوة المشتركة تحرر مدينة الدندر ومناوي يكتب محتفلاً
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من أهل العروسين.. “سوداني” يتزوج من “تونسية”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في بادرة عظيمة نساء منطقة “الطويلة” بشمال دارفور يسيرن أكبر موكب لإطعام آلاف المواطنين الذين وصلوا إلى قريتهم نازحين من الحرب
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم
  • أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟
  • شاهد| "السواحه" يناقش مع "زوكربيرج" وقيادات جوجل دعم الاقتصاد الرقمي