شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جيوفينكو إذا كانت لدي فرصة أخري سأختار العودة إلى المملكة، رد سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال السابق في حوار صحفي على سؤال قدرته في العيش بالمملكة قائلا 8220;المملكة لديها إمكانيات كبيرة،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جيوفينكو: إذا كانت لدي فرصة أخري سأختار العودة إلى المملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جيوفينكو: إذا كانت لدي فرصة أخري سأختار العودة إلى...

رد سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال السابق في حوار صحفي على سؤال قدرته في العيش بالمملكة قائلا: “المملكة لديها إمكانيات كبيرة.

وأضاف جيوفينكو “قبل الحكم بشكل إيجابي أو سلبي عن الحياة في المملكة يجب زيارة البلد و رؤيتها، إذا كانت لدي فرصة أخرى سأختار العودة مرة أخرى للمملكة”، وفقا لما ذكره لصحيفة Sportweek.

وحول سؤال المشروع السعودي حالياً يشابه المشروع الصيني سابقاً قال: “لا لأن المملكة لديها فكرة واضحة وهي استخدام كرة القدم في السياحة و الرياضة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيوفينكو: إذا كانت لدي فرصة أخري سأختار العودة إلى المملكة وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، غدا الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .
وعاد محمود كهربا إلى تدريبات الأهلي الجماعية مساء اليوم الأحد بعد غياب طويل تنفيذا لقرار المدير الفني باستبعاد اللاعب من التدريبات والمباريات على خلفية أزمة كهربا الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو.
ورغم مشاركة محمود كهربا في التدريبات الا ان مارسيل كولر قرر استبعاده من قائمة مباراة طلائع الجيش.

قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

وضمت قائمة المستبعدون من فريق الأهلي أمام طلائع الجيش كل من: محمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي، ومحمود متولي، ومحمد الضاوي كريستو، وعلي معلول وبيرسي تاو.
كما يغيب عن الأهلي، كريم الدبيس وأحمد كوكا وحمزة علاء بسبب تواجدهم في معسكر المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس. 

مقالات مشابهة

  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال على مناطق متفرقة من القطاع
  • خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي
  • كيبا بين العودة لريال مدريد والالتحاق ببنزيما في الاتحاد السعودي
  • وزارة الهجرة:إعادة النازحين لمناطقهم مطلب رسمي وإنساني وأخلاق
  • مسؤولون إسرائيليون: نحتاج تغيير صياغة مقترح الصفقة لنملك خيار العودة للقتال
  • تونسيون مزدوجو الجنسية: سنعود لتونس إن حكم اليمين المتطرف فرنسا
  • "العمال" يتولى حكم بريطانيا بعد 14 عاما.. ومحاضر: العودة للاتحاد الأوروبي أولوية الحزب
  • مستشفى العودة بمخيم النصيرات: استقبلنا 3 شهداء و20 إصابة جراء استهدافين إسرائيليين للمخيم وسط قطاع غزة
  • قريباً.. نجم أستون فيلا في الدوري البرازيلي