شاركت الفنانة يسرا، متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

فستان قصير.. آيتن عامر تشعل السوشيال ميديا | شاهد على البحر.. ياسمين عبد العزيز تشعل السوشيال ميديا | شاهد

وتألقت يسرا، مرتديه فستان طويل وأنيق باللون الأسود والذهبي ذا تصميم مختلف ومميز ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت يسرا، في الماكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون الأحمر الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت يسرا، تسريحة الشعر المبلل لشعرها الذهبي القصير لتتناسب مع ظهورها المميز. 

وإليكم صور يسرا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: يسرا صور يسرا اخبار يسرا اعمال يسرا

إقرأ أيضاً:

سيف الإسلام القذافي يعود للواجهة بصور جديدة من الزنتان

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة يظهر فيها سيف الإسلام القذافي٬ النجل الأكبر للرئيس الليبي الراحل معمر القذافي مع نجل آمر إحدى الكتائب التابعة لخليفة حفتر في الزنتان.

ويرجح ناشطون أن تكون صورة نجل القذافي الذي ظهر في منطقة جبلية وهو مرتديا قبعة رياضية وزيا أبيضا وواضعا على كتفه سترة سوداء اللون في مدينة الزنتان.
  ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لـ #سيف_الإسلام_القذافي رفقة نجل آمر كتيبة #أبوبكر_#الصديق العجمي العتيري في أعالي أحد الجبال، شاركنا برأيك حول مدى صدقية الصورة؟ وما الهدف من تداولها؟ #ليبيا #صفر pic.twitter.com/tn5q4vlSdT — صفر (@Sefr0LY) June 25, 2024 صورة حديثة سُمح بنشرها
للدكتور #سيف_الاسلام_القذافي حفظه الله ورعاه pic.twitter.com/kD1FGNyWLv — إبِنَ الجَمّاَهِيَرِيّةَ العْظِمَِىَِ (@oBJxIryiUjRskbu) June 25, 2024
وفي نيسان/أبريل الماضي، أعلنت قوى اجتماعية وعسكرية وأمنية بمدينة الزنتان غربي ليبيا خلال عرض عسكري، دعمها لترشح سيف الإسلام القذافي للانتخابات الرئاسية.

 وأكدت "سعيها لتسخير كل الجهود والامكانيات المتاحة من أجل تحقيق تطلعات الشعب الليبي في استعادة دولته وقراره الوطني وسلمه الأهلي وبناء المستقبل المشرق".

 فيما رحب المجلس الأعلى لقبائل ومدن فزان "بالمواقف الوطنية الصادقة التي وردت في بيان أهالي مدينة الزنتان". موضحا أن "هذه المواقف الشجاعة تعبر عن الحرص على وحدة الوطن وسلمه الأهلي".

تلميع مجرم حرب
ويذكر أن محكمة استئناف طرابلس دائرة الجنايات في وسط العاصمة٬ في نهاية تموز/يوليو عام 2015 قضت بالإعدام رميا بالرصاص على سيف الإسلام و8 من رموز النظام السابق بتهمة ارتكاب جرائم حرب من بينها قتل محتجين خلال الانتفاضة ضد حكم والده.

 إلا أن ما تطلق على نفسها "كتيبة أبي بكر الصديق" بمدينة الزنتان٬ قد أطلقت سراحه في 11 حزيران/يونيو 2017 وقالت حينذاك إنها أطلقت سراحه بناء على طلب من حكومة عبد الله الثني المؤقتة بشرق البلاد والتابعة لخليفة حفتر.

وأدان المجلس العسكري لثوار الزنتان الذي شارك سابقا في احتجاز سيف الإسلام والمجلس البلدي للزنتان إطلاق سراحه من قبل كتيبة أبو بكر الصديق.

وجاء في بيان صادر عن المجلسين أن الإفراج عن سيف الإسلام "شكل من أشكال التواطؤ، وخيانة دماء الشهداء، وطعنة في ظهر الجسم العسكري الذي تدعي (كتيبة أبو بكر الصديق) أنها تنتمي إليه".


كما تطالب المحكمة الجنائية الدولية بمحاكمة سيف الإسلام بجرائم ضد الإنسانية خلال محاولة والده، معمر القذافي، غير الناجحة لقمع التمرد ضد حكمه.

وألقي القبض على سيف القذافي منذ أكثر من أربع سنوات، في نوفمبر 2011 على يد إحدى الكتائب المسلحة التابعة للزنتان أثناء محاولاته الفرار إلى خارج ليبيا.

مقالات مشابهة

  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • الذين نقضوا غزلهم
  • ضبط سيدة تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر السوشيال ميديا
  • مزاد في كاليفورنيا على فساتين وقطع مختلفة للأميرة ديانا
  • سيف الإسلام القذافي يعود للواجهة بصور جديدة من الزنتان
  • تحديات ومنافسات تُشعل السوشيال ميديا بين محمد صلاح وعدد من النجوم
  • صحة النواب تهاجم إعلانات الختان على السوشيال ميديا ومطالبات بتفعيل القانون
  • رد صادم من شقيق شيرين على تصريحاتها الأخيرة: "كنتي هتحبسي أخوكي!!"
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • رقصة مرام علي مع نانسي عجرم تثير تفاعلا على السوشيال ميديا