شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لهذه الأسباب الغذاء العالمي يعلق نشاط الوقاية من سوء التغذية في اليمن من بداية الشهر القادم، الأنباء أونلاين 8211; مأرب أعلن برنامج الغذاء العالمي WFP بأنه سيعلق تدخلاته في مجال الوقاية من سوء التغذية في اليمن وذلك .،بحسب ما نشر الانباء اونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لهذه الأسباب : الغذاء العالمي يعلق نشاط الوقاية من سوء التغذية في اليمن من بداية الشهر القادم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لهذه الأسباب : الغذاء العالمي يعلق نشاط الوقاية من...

الأنباء أونلاين – مأرب :

أعلن برنامج الغذاء العالمي (WFP) بأنه سيعلق تدخلاته في مجال الوقاية من سوء التغذية في اليمن وذلك اعتبارا من بداية الشهر القادم .

وقال البرنامج في تقرير حديث له إن التعليق الكامل لنشاط الوقاية من سوء التغذية في اليمن سيبدأ من بداية شهر أغسطس المقبل وذلك بسبب النقص الحاد في التمويل بالإضافة إلى الانقطاع المستمر للإمدادات

مبينا بأن هذا التعليق سيكون له أثراً على 2.4 مليون يمني يعانون من سوء التغذية في البلاد، خاصة من الأطفال والنساء”.

واوضح بأنه سيوجه ما يتوفر لديه من تمويلات لعلاج الحالات الأشد خطراً، من بيمها علاج سوء التغذية الحاد المنقذ للحياة”، والذي يعد أخطر من سوء التغذية المعتدل.

مشيرا إلى أنه اضطر لتحويل أكثر من 900 ألف شخص مستفيد من التحويلات القائمة على النقد إلى التوزيعات الغذائية العينية اعتباراً من منتصف يونيو الماضي،

ولفت التقرير الى أن تمويل خطة برنامج الغذاء لـ6 الأشهر المقبلة لم يتم تلبيته سوى بنسبة 28% فقط، من إجمالي المبلغ المطلوب والمقدر بـ1.05 مليار دولار أميركي.

منوها بأنه “تم التأكيد في يونيو الماضي على مساهمات بقيمة 139 مليون دولار من أستراليا والاتحاد الأوروبي والنرويج والولايات المتحدة الأميركية وصندوق اليمن الإنساني”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لهذه الأسباب : الغذاء العالمي يعلق نشاط الوقاية من سوء التغذية في اليمن من بداية الشهر القادم وتم نقلها من الانباء اونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لهذه الأسباب

إقرأ أيضاً:

لمليون شخص.. "الغذاء العالمي" يطلق عملية للمساعدات الطارئة في لبنان

أعلن برنامج الغذاء العالمي من روما، أنه بدأ عملية للمساعدات الغذائية الطارئة لما يصل إلى مليون شخص تضرروا من الحرب في لبنان.
ويقول برنامج الغذاء العالمي إنه يقوم حاليا بتوزيع حصص غذائية جاهزة للأكل، وخبزا ووجبات ساخنة وطرودا غذائية، على الأسر، كما تمكن من الوصول إلى أكثر من 66 ألف شخص في أماكن إيواء منتشرة بأنحاء البلاد.
أخبار متعلقة "قنابل خارقة للتحصينات".. تفاصيل جديدة في عملية اغتيال حسن نصر اللهجيش الاحتلال يؤكد اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووقوجرى إقامة مطابخ وعمليات لإعداد وجبات ساخنة في شمال ووسط لبنان، لإعداد وجبات خفيفة.

#الأمم_المتحدة: أكثر من 50 ألف شخص فروا من #لبنان إلى #سوريا#اليوم https://t.co/TI2nTJHXPy— صحيفة اليوم (@alyaum) September 28, 2024برنامج الغذاء العالميومن جانبها، قالت المديرة الإقليمية لبرنامج الغذاء العالمي كورينه فلايشر: "إن لبنان على حافة الانهيار ولا يمكنه تحمل حرب أخرى"، مضيفة أن "برنامج الغذاء العالمي موجود على الأرض، ولكننا بحاجة ماسة إلى تمويل".
جدير بالذكر أن برنامج الغذاء العالمي يقول إنه يحتاج إلى 105 ملايين دولار حتى نهاية العام حتى يتمكن من مواصلة جهوده في لبنان.

مقالات مشابهة

  • لمليون شخص.. "الغذاء العالمي" يطلق عملية للمساعدات الطارئة في لبنان
  • الغذاء العالمي: زيادة في عدد الأسر اليمنية التي تعاني من نقص التغذية
  • غروندبرغ يكشف عن زيارة لموسكو الشهر القادم لبحث جهود السلام في اليمن
  • 9 إجازات الشهر القادم.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • “نتنياهو” يثير جدلاً واسعاً بخريطتي “الخير” و”الشر” ويستثني اليمن منها لهذه الأسباب
  • برنامج الأغذية العالمي: سوء التغذية الحاد في اليمن لا يزال يشكل تهديداً كبيراً على حياة السكان
  • منتخب القوة البدنية يشارك الشهر القادم في بطولة أفريقيا
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس في نهائي كأس السوبر في الـ17 من الشهر القادم
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة
  • الجلطات الدماغية.. الأسباب ووسائل الوقاية للحفاظ على الصحة