شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خيسوس لدينا سلبيات ولن ندفع بمالكوم أمام السد، المناطق_الرياض أكد مدرب الهلال البرتغالي خورخي خيسوس أن هدفه تصدر المجموعة الثانية عندما يلتقي مع السد القطري في كأس الملك سلمان .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خيسوس: لدينا سلبيات ولن ندفع بمالكوم أمام السد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خيسوس: لدينا سلبيات ولن ندفع بمالكوم أمام السد

المناطق_الرياض

أكد مدرب الهلال البرتغالي خورخي خيسوس أن هدفه تصدر المجموعة الثانية عندما يلتقي مع السد القطري في كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم غدا الأحد، مشيرا إلى أنه لن يدفع بالبرازيلي مالكوم المنضم حديثا لوصيف بطل كأس العالم للأندية.

ويلتقي الهلال مع السد غدا الأحد ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة التي تستضيفها السعودية، وذلك بعد تعادله سلبيا مع أهلي طرابلس الليبي وتعادل السد مع الوداد المغربي في الجولة الأولى.

وقال جيسوس في مؤتمر صحفي اليوم السبت “يُعد السد نظريا أفضل فنيا منا في المباراة الأولى وهذا الوقت توقيت البناء والتعرف التام على المجموعة الحالية من اللاعبين. سنعمل على وضع الخطة المناسبة للمباراة.

“أعرف مدرب السد (برونو ميجيل) ومجموعة من اللاعبين. لم نصل كجهاز فني ولو بنسبة بسيطة للأفكار التي نجهزها ونريد إضافتها للفريق. نركز حاليا على تطور المجموعة وإضافة الأفكار للوصول للهدف المطلوب”.

وأوضح المدرب البرتغالي أن قائمة الفريق ستخلو من مواجهة الغد من مالكوم المنظم حديثا للفريق.

واعترف جيسوس بوجود سلبيات في المباراة الأولى، قائلا “سنعالج السلبيات في الأيام المقبلة وهذا الأمر طبيعي حاليا لأننا نمر بفترة بناء ومع الوقت والتدريبات وترابط الصفوف سنصل للمستوى الذي نريده”.

وتعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش والسنغالي كاليدو كوليبالي قبل أن يضم مالكوم الأسبوع الماضي.

وقال ميجيل مدرب السد “تنتظرنا مباراة قوية وصعبة أمام الهلال. سنلعب بعقلية الفوز وسنقاتل في الملعب ولن يشارك غير اللاعب الجاهز”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خيسوس: لدينا سلبيات ولن ندفع بمالكوم أمام السد وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا: سقوط تاريخي للكبار في الجولة الثانية

سقوط كبار أوروبا العجوز، كان شعار مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025، وسط كتابة تاريخ جديد وأرقام قياسية مميزة، لهدف الموسم المثير.

تعليق محمد صلاح بعد تحطيم رقم دروجبا في دوري أبطال أوروبا

واختتمت الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بتعثر الأندية الكبيرة، على رأسها ريال مدريد الإسباني حامل اللقب والبطل التاريخي للمسابقة، كذلك خسر مواطنه أتلتيكو مدريد، وعملاق البوندسليجا بايرن ميونخ، بينما نجا من الكبار، ليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

وشهدت الجولة، سقوط العملاقين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني في فخ الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي وليل الفرنسي على الترتيب في مفاجأتين مدويتين.

و أدت الهزيمة أمام ليل إلى تلقي حامل اللقب ريال مدريد أول خسارة منذ 36 مباراة متتالية في جميع البطولات، حيث كانت آخر خسارة للملكي، في يناير الماضي، أمام أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني.

وبنفس النتيجة، تلقى بايرن ميونخ الألماني، هزيمة تاريخية أمام أستون فيلا الإنجليزي، الذي احتفل باستضافة أول مباراة له، في البطولة الأبرز للأندية الأوروبية، بعد غياب 41 عاما.

وقد أنهت الخسارة أمام أستون فيلا، سلسلة 41 مباراة بلا خسارة في مرحلة المجموعات للعملاق البافاري، في جميع البطولات الأوروبية.

إنهيار أتلتيكو مدريد

كما انهار فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بخسارة ثقيلة أمام مضيفه بنفيكا بنتيجة (0-4)، ليرفع العملاق البرتغالي رصيده إلى 6 نقاط محققا العلامة الكاملة ويحتل المركز الثالث، فيما تجمد رصيد أتلتيكو عند 3 نقاط في المرتبة 23 بجدول الترتيب.

وباتت هذه هي المرة الأولى التي تتلقى فيها 3 فرق إسبانية الهزيمة في يوم واحد بدوري أبطال أوروبا، بعد خسارة الريال وكذلك جيرونا أمام فينورد الهولندي، وأتلتيكو مدريد امام بنفيكا البرتغالي برباعية نظيفة.

مقالات مشابهة

  • مدرب الهلال يبارك للأهلي «صناعة الأجواء»!
  • العمري: مدرب الأهلي كالعادة خبص .. فيديو
  • ميدو: الهلال مرعبين وكان المتوقع انتصاره برغم تقدم الأهلي .. فيديو
  • الملالي هدافاً أمام مارسيليا ويصل للمساهمة التهديفية الثانية هذا الموسم
  • «الثانية 26» تمنح نابولي «الأسرع الثالث»!
  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • الملالي هدافاً أمام مارسليا ويصل للمساهمة التهديفية الثانية هذا الموسم
  • غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • دوري أبطال أوروبا: سقوط تاريخي للكبار في الجولة الثانية