صحافة العرب:
2024-09-15@18:27:21 GMT

تحذيرات من شراء الذهب المغشوش في العراق

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

تحذيرات من شراء الذهب المغشوش في العراق

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تحذيرات من شراء الذهب المغشوش في العراق، حذر الباحث الاقتصادي عبد السلام حسن من وجود عمليا غش في الذهب المباع حاليا من قبل الصاغة، مبينا ان الاقبال الكبير على شراء الذهب يأتي من عدم ثقة .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحذيرات من شراء الذهب المغشوش في العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحذيرات من شراء الذهب المغشوش في العراق

حذر الباحث الاقتصادي عبد السلام حسن من وجود عمليا غش في الذهب المباع حاليا من قبل الصاغة، مبينا ان الاقبال الكبير على شراء الذهب يأتي من عدم ثقة المواطنين بالقطاع المصرفي.

وقال حسن في حديث صحفي إن “هناك عمليات غش للذهب المُباع عن طريق الذهب المنصهر قبل وضعه في قوالب التصميم”، مبيناً أن “عملية الغش الموجودة في المادة يصعب كشفها إلا من خلال صاغة متمرسين أو خبراء في الذهب”.

وعن إقبال المدخرين على شراء الذهب، بيّن حسن أن “عدم ثقة الأفراد بالمنظومة المالية التي تتبعها المصارف العراقية وضعف الأمان هما من بين أهم الأسباب التي تدفع إلى ادخاره كوسيلة ثابتة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذيرات من شراء الذهب المغشوش في العراق وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ألمانيا.. تحذيرات من حدوث انهيارات جليدية بجبال الألب

أدى حلول الطقس الشتوي مبكرا في جبال الألب البافارية بجنوب ألمانيا، إلى إطلاق تحذيرات من حدوث انهيارات جليدية في المرتفعات.
وعلى ارتفاع 1200 متر تقريبا، تشكل غطاء ثلجي مستمر، بسمك يصل إلى متر واحد في بعض المناطق، بحسب ما أوردته خدمة التحذير من حدوث الانهيارات الجليدية في بافاريا.
أخبار متعلقة حالة طوارئ.. مدن صينية ترفع مستوى التحذير من إعصار "بيبينكا"مصرع 74 شخصًا في فيضانات ميانمارومن الممكن أن تتفكك الثلوج الجديدة التي تراكمت بسبب الرياح القوية في بعض الأماكن، في ألواح على التضاريس شديدة الانحدار.

صور| استمرار عمليات الإجلاء "الحرجة" جراء فيضانات تاريخية في وسط #أوروبا#اليوم
للمزيد: https://t.co/STIAqnLcy8 pic.twitter.com/8gQDFqj7M3— صحيفة اليوم (@alyaum) September 15, 2024انهيارات جليديةوقد يؤدي هذا إلى حدوث انهيارات جليدية متوسطة الحجم، وهي كبيرة بقدر يتسبب في دفن أشخاص.
وبلغت أعماق الثلوج التي جرى تسجيلها، نحو 1.2 متر في جبال شيمجاو الألبية بالقرب من الحدود النمساوية، بينما تم تسجيل أعماق أقل من 90 سنتيمترا فوق هضبة تسوجشبيتسه، أعلى جبل في ألمانيا.
ويعد تجاوز ارتفاع الثلوج لأكثر من متر واحد، أمرا غير معتاد في مثل هذا التوقيت من العام.

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب في العراق اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • ألمانيا.. تحذيرات من حدوث انهيارات جليدية بجبال الألب
  • العراق يشتري قرابة 52 طناً من الذهب خلال ثلاثة أعوام
  • تحذيرات نيبابية من “سرطان السجون” في العراق بسبب تجار المخدرات
  • أسعار الذهب اليوم السبت 14-9-2024 في اليمن
  • وزارة الدفاع تعلن عن شراء منظومة صواريخ أرض جو من كوريا الجنوبية
  • البيت الأبيض يرد على تحذيرات من حرب مع روسيا
  • تحذيرات من ارتفاع وتيرة التحريض الصهيوني تجاه المسجد الأقصى المبارك
  • تداعيات جديدة على الصراع الأوكراني.. تحذيرات روسية قبل قمة بايدن وستارمر
  • إليك تحديثات سعر الذهب اليوم في العراق