بوابة الفجر:
2024-06-30@02:21:56 GMT

سميرة أحمد ضيفة "بالخط العريض" في هذا الموعد

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT


 

تحل النجمة سميرة أحمد، ضيفا في أولى حلقات الموسم الجديد مع الإعلامية أبوطالب في برنامج بالخط العريض، الجمعة القادمة، وتفتح سميرة، صندوق الذكريات وتحكي الكواليس لأول مرة على جزأين.

 

وفي الحلقة الأولى تتحدث الفنانة القديرة عن كواليس أفلامها خاصة أن جسدت بطولة ٦ أفلام من أهم ١٠٠ فيلم في تاريخ السينما المصرية، وتتحدث الفنانة القديرة عن حياتها الخاصة لأول مرة، وكيف تعيش الآن، وتقضي يومها داخل منزلها، وبصحبة أصدقائها في النادي.



 

وكشف سميرة أحمد لأول مرة تفاصيل علاقتها مع المطرب الراحل فريد الأطرش، وحقيقة غنائه أغنية "يا أبو ضحكة جنان"، ‏لها، وكشفت سميرة أحمد: فريد كان يغني أغنية قالتلي بكرة.. أنا ساعات أنام فيها وبعدين يقولي إيه رأيك؟ أسمع شوية وعيني تغفل.

وتحدثت الفنانة القديرة أيضا في حلقة الجمعة المقبلة، عن سبب رفضها تجسيد دور فتحية الشغالة في فيلم البنات والصيف، بطولة الراحل عبدالحليم حافظ، وسر قبولها للعمل مرة أخرى.

وكشفت سميرة أحمد كواليس العمل مع كبار الفنانين في الزمن الجميل ومن بينهم زكي رستم، وقالت: حسن يوسف يقابلني دلوقتي يقولي تعرفي سناني مركبتش من قلم زكي رستم في أحد الأفلام.


 

آخر أعمال سميرة أحمد

 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة سميرة أحمد مسلسل ماما في القسم، والذي كانت تدور أحداثه حول أب يحاول إعادة العلاقات بين أبنائه ووالدتهم ومعالجة بعض مشكلات المجتمع في إطار كوميدي، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رباب حسين، وبطولة سميرة أحمد، محمود ياسين، رانيا فريد شوقي، ياسر جلال، أحمد فهمي، أحمد وفيق. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سميرة أحمد الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"

أعلنت الفنانة أسماء جلال، انضمامها لأبطال مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت أسماء جلال، البوستر الخاص بها، عبر حسابها الرسمي قائلة : "انضمام الفنانة أسماء جلال لفريق عمل ميمو".

وتقدم الفنانة أسماء جلال، شخصية الفنانة هنا الزاهد في العرض المسرحي، بعد اعتذار الأخيرة عن استكمال العرض.

أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"

وتردّدت أقاويل على السوشيال ميديا، عن وجود خلاف بين هنا الزاهد وإدارة المسرحية، أدى إلى اعتذارها عن العرض، بالإضافى إلى اعتذار الفنانة رحمة أحمد عن عدم استكمال المسرحية وانضمام الفنانة مريم الجندي بديلة لها.

أبطال مسرحية ميمو 

مسرحية ميمو، تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: أسماء جلال، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

تفاصيل مسرحية يا ميمو

وعُرضت مسرحية ميمو، حتى الآن في عدة مُدن بالمملكة العربية السعودية منهم  الدمام، مدينة جدة، مدينة الرياض، مدينة أبها، مدينة الطائف، ورفعت كل العروض لافتة "كامل العدد"، كما تم عرضها بمصر مؤخرًا وحققت نجاح كبير.

قصة مسرحية ميمو

تدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • جميلة عوض: النفسية محتاجة فرح نوبي
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • بالفيديو.. الكنيدري: النسخة 53 لمهرجان الفنون الشعبية بمراكش تختار الصين ضيفة شرف
  • أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • أمال ماهر تحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان قرطاج في هذا الموعد (صورة)
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"