شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بعد طول انتظار whatsApp يفاجئ المستخدمين بهذه الميزة الجديدة المذهلة، أكد تطبيق “ واتساب ” للمراسلة الفورية إطلاق ميزة جديدة تخص رسائل الفيديو القصيرة وال مباشر ة.وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد طول انتظار.

. whatsApp يفاجئ المستخدمين بهذه الميزة الجديدة المذهلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد طول انتظار.. whatsApp يفاجئ المستخدمين بهذه...

أكد تطبيق “واتساب” للمراسلة الفورية إطلاق ميزة جديدة تخص رسائل الفيديو القصيرة والمباشرة.وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الخاصية الجديدة يجري حاليا تعميمها على كل المستخدمين، مشيرة إلى أنها ستجعل “الدردشات” أفضل.

وأوضحت “واتساب”، المملوكة لشركة “ميتا”، في منشور على مدونتها: غيّرت الرسائل الصوتية في واتساب الطريقة التي يتواصل بها الأشخاص من خلال توفير طريقة سريعة وآمنة لمشاركة رسائلك بصوتك.وتابعت: يسرنا انطلاقا من هذه الخاصية، طرح رسائل الفيديو الفورية الجديدة. يمكنك الآن تسجيل مقاطع فيديو شخصية قصيرة ومشاركتها مباشرة في الدردشة. ـ كيف تعمل الميزة الجديدة؟إن كل ما يحتاجه مستخدمو “WhatsApp” هو الضغط على زر “الرسائل الصوتية” مرة واحدة، ليتحول إلى “رسائل الفيديو القصيرة”. بعدها، يمكن تسجيل المقطع لمدة لا تتجاوز الـ60 ثانية.أما الفيديو، الذي يجري تسجيله، فلا يمكن تعديله أو إعادة إرساله مرة أخرى، مما يجعله “حصريا” للمرسل إليه. ويعتقد أن الميزة مستوحاة من التطبيق المنافس “سناب شات”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد طول انتظار.. whatsApp يفاجئ المستخدمين بهذه الميزة الجديدة المذهلة وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب رسائل مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسائل الفیدیو

إقرأ أيضاً:

عبر الفيديو كونفرانس.. محافظ الوادي الجديد يتابع ملفات التقنين والتصالح

عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس مع رؤساء المراكز، وذلك لمتابعة موقف ملفات التقنين والتصالح على مخالفات البناء بالمدن والمراكز.

جاء ذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ والمهندس سيد محمود سكرتير عام المحافظة، والمحاسب إبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، وعدد من التنفيذيين المعنيين.

واستهل المحافظ الاجتماع بالتأكيد على التوسع في مبادرات توفير السلع الغذائية الأساسية من خلال منافذ ثابتة ومتنقلة بالمدن والقرى بأسعار مخفضة للمواطنين؛ لمواجهة ارتفاع الأسعار.

كما تناول الاجتماع استعراض موقف الطلبات الموجودة بمنظومة التقنين الخاصة بأراضي أملاك الدولة، والإجراءات المتخذة تجاه غير الجادين في تقديم الطلبات والمتقاعسين عن سداد مستحقات الدولة موجهًا بمراجعة موقف الطلبات غير الجادة من خلال وحدة المتغيرات المكانية، واسترداد غير المنزرع من الأراضي و تقنين وضع المنزرع منها، مع استمرار لجان المرور على المشروعات الاستثمارية المتقاعسة عن سداد مستحقات الدولة والتحفظ على المعدات الموجودة لحين سداد المديونية المستحقة، بالإضافة إلى فتح باب سداد رسوم الفحص والمعاينة للطلبات الموجودة على منظومة التقنين، فضلا عن إتخاذ الإجراءات القانونية المنصوص عليها بالمادة 372 من القانون 164 لسنة 2009 حيال المتعدين غير الجادين في تقنين أوضاعهم، ووقف المرافق والدعم التمويني والأسمدة الزراعية بعد توجيه الإنذارات لهم.

محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان بالمحافظة 

وفي سياق آخر تابع محافظ الوادي الجديد فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان والتي يتم تنفيذها بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة.

خلال ذلك قامت مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد بتنفيذ ندوة عن الوعي الصحي بحضور 20 طالبة من مركز باريس، تهدف إلى نشر الوعي الصحي، والوقايه من الأمراض وكيفية الوقاية والعلاج من تلك الأمراض.

 وضمن أعمال مديرية الطب البيطري، تم تنفيذ ندوة إرشادية توعوية بعنوان وبائية مرض السعار وكيفية السيطرة على المرض (التحديات والحلول)، بينما قامت مديرية العمل بعقد ندوة في مجال السلامة والصحة المهنية بحضور عدد ( 20 ) من العاملين بالهيئة القومية للبريد والشركة المصرية للاتصالات بالخارجة، بالإضافة إلى فعاليات فرع ثقافة الوادي الجديد والتي شهدت تنظيم احتفالية ثقافية فنية بمكتبة الطفل والشباب بمركز الفرافرة بعنوان " أبدع.... وابتكر" ، تضمنت محاضرة ثقافية بعنوان "التوعية الأسرية والتربية الإيجابية للطفل" إلى جانب ورشة رسم وتلوين بعنوان(سحر الواحة)، و تقديم عرض فنون شعبية لفرقة التلقائيين للفن الشعبي بالفرافرة .

وقام مركز الإعلام بالمحافظة بتنظيم ندوة بعنوان "المكاسب القانونية للمرأة وانعكاسها على تمكين المرأة فى المجتمع" ،وذلك بمقر مديرية الزراعة استهدفت موظفات القطاع الزراعي. 

مقالات مشابهة

  • واتساب يتيح ميزة جديدة للوصول إلى الرسائل غير المكتملة بسهولة
  • واتساب يقدم ميزة تحويل«الرسائل الصوتية» إلى نصوص قريبًا بدعم لغات متعددة
  • تأثيرات جديدة للكاميرا في واتساب
  • الرمان الصعدي يغزو قطر: منتج يمني فاخر يجذب الأنظار بجودته المذهلة!
  • واتس آب يستعد لإطلاق ميزة غير مسبوقة للتواصل بين المستخدمين
  • شاهد الفيديو الذي يثبت تدريب القيادي في حزب الله ”سرور” الذي قتل بغارة إسرائيلية للحوثيين لأستهداف السعودية
  • "الأطباء": نحقق في الفيديو الخادش للحياء المتداول على "السوشيال ميديا"
  • أول رد من نقابة الأطباء بشأن الفيديو المتداول للتحرش بالمرضى
  • عبر الفيديو كونفرانس.. محافظ الوادي الجديد يتابع ملفات التقنين والتصالح
  • الحوثي يضرب القضاء في الصميم: استدعاء قضاة بسبب حالات واتساب حول ثورة 26 سبتمبر