قال اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس هيئة الطرق والكباري، إن  تكلفة متر الأسفلت 250 جنيها.. وإصلاح الطريق له تكلفة مهولة، لفت إلى أن شبكة القطار السريع ستنقل مصر إلى مكانة متقدمة وتخدم الأشخاص وتنقل البضائع.

وأضاف حسام الدين مصطفى خلال لقائه في برنامج "مساء DMC"المذاع عبر فضائية "DMC"، أن مشروع القطار السريع واجه تحديات مهولة مثل "أعمال الحفر وتنفيذ الكباري".

وأشار رئيس هيئة الطرق والكباري إلى أن تم تنفيذ شبكة طرق في سيناء على أعلى مستوى لتسهيل الحركة وسهولة السفر، وتعد حجر الأساس للحركة في سيناء، مؤكداً أن طريق شرم الشيخ سياحي من الدرجة الأولى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكباري الطرق مصر القطار السريع شبكة القطار السريع

إقرأ أيضاً:

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل

ردّت الممثلة المصرية نشوى مصطفى على الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية حول اعتزالها الفن، والاكتفاء بما قدمته من أعمال فنية سابقاً.

وكتبت نشوى عبر حسابها على فيس بوك: "شائعة بلا أساس.. الحديث عن اعتزالي كذب محض.. لقد تعاقدت منذ شهر على مسلسل كبير للموسم الرمضاني المقبل".

وبالعودة لأصل التصريحات المتداولة، تبيّن أنها مأخوذة من لقاءها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه، الذي تم بثه أمس الجمعة، وقد صدرت عن الفنانة بالفعل، لكن ليس بصيغة إعلان القرار، بل التفكير فيه.

وفي نهاية اللقاء سألها الدمرداش "هل سبق وفكرت في الاعتزال،" لترد نصاً: "فكرت في الفترة الحالية.. أعمالي قلّت ولم تعد مثل السابق، فما الذي يمنعني من اتخاذ هذا القرار بدلاً من الجلوس في انتظار أعمال جديدة!".
وأضافت: "الحمد لله، هذا يكفي.. وقد يحدث هذا القرار ذات يوم.. وحين اتخذه سيكون عن اقتناع ويقين تام"، مختتمة حديثها بالتأكيد على أنها تشعر بالامتنان لما حققته خلال مشوارها الفني.

وكانت نشوى مصطفى قد شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم"، المستوحى من رواية الأديب إحسان عبد القدوس التي تحمل نفس الاسم، والتي تم تحويلها إلى فيلم سينمائي في عام 1972.
وشارك في بطولة المسلسل: خالد النبوي، حلا شيحة، مايان السيد، هاجر السراج، ونور النبوي، وكان العمل من إخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • “هيئة الطرق”: إنجاز عددٍ من مشاريع الصيانة في الباحة لتعزيز ورفع جودة وسلامة الطرق
  • افتتاح مشروع وصلات طرق مدينة خزائن الاقتصادية الرابطة مع طريق الباطنة السريع
  • نادر آل سعيد لـ"الرؤية": 3 تحديات تمويلية تواجه الشركات الناشئة.. و"هيئة تنمية المؤسسات" تطرح عدة بدائل
  • حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل
  • في ذكرى ميلاده.. أشهر إفيهات علاء ولي الدين
  • رئيس هيئة الاستثمار يشارك في منتدى الاستثمار المصري اليوناني بأثينا
  • رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام
  • محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري لمناقشة الموقف التنفيذي لبعض المشروعات 
  • رئيس مدينة المنيا يتابع أعمال رفع كفاءة طريق صفط الخمار بطول ١٠ كم
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية