دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) مع لقطة مصورة لعثمان ديمبيلي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على هامش مواجهة الفريق لنظيره برشلونة الإسباني، الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ).

وأظهرت اللقطة ديمبيلي وهو ينتابه الضحك في الوقت المحتسب بدل الضائع 90+ من زمن المباراة، التي انتهت بفوز النادي الباريسي بأربعة أهداف لواحد، لتسفر عن بلوغه للدور نصف النهائي وإقصاء الفريق الكتالوني من المسابقة.

وشعر عثمان ديمبيلي بسعادة كبيرة، بعد أن نجح برفقة زملائه في التفوق على ناديه السابق، برشلونة، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4/6.

وكان مشجعو نادي برشلونة أطلقوا صافرات استهجان في المباراتين، ضد لاعبهم السابق، إلا أن ديمبيلي نجح في تسجيل هدفين أمام الفريق الكتالوني، الّذي لعب له بين عامي 2017 و2023.

كما تحصل عثمان ديمبيلي، البالغ من العمر 26 عاماً، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الإياب.

إسبانيافرنساباريس سان جيرماندوري أبطال أوروبانادي برشلونةنشر الأربعاء، 17 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

بوليفيا.. لقطات قائد محاولة الانقلاب الفاشلة تثير تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور لقائد الجيش البوليفي السابق، خوان خوسيه زونيغا بعد فشل محاولة الانقلاب على رئيس البلاد، لويس آرسي.

وكان زونيغا قد قال للصحفيين لحظة اعتقاله في الميدان، الأربعاء،: "نريد استعادة الديمقراطية"، في معرض حديثه عن المشاكل الاقتصادية في البلاد، وذلك قبل اعتقاله لقيادة محاولة الانقلاب، مضيفا: "ليس للشعب مستقبل، والجيش لديه الشجاعة للتطلع إلى مستقبل أطفالنا ورفاهية شعبنا وتقدمه".

وتعهد زونيغا "بإطلاق سراح جميع السجناء السياسيين" بمن فيهم الرئيسة السابقة، جانين أنيز، المسجونة حاليًا بسبب ما قالت المحاكم عن دورها في الاحتجاجات الدامية التي اندلعت بعد وصولها إلى السلطة في عام 2019.

وكان الرئيس البوليفي قد دعا، الأربعاء، إلى "التعبئة لصالح الديمقراطية ضد الانقلاب" بعد أن تمركز جنود ومركبات عسكرية حول المباني الحكومية في مدينة لاباز، وقال من المقر الرئاسي: "لا يمكننا أن نسمح لمحاولات الانقلاب أن تودي بحياة البوليفيين مرة أخرى، نريد أن نحث الجميع على الدفاع عن الديمقراطية".

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا
  • جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية»
  • صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر
  • "لم يرمش لمدة غير طبيعية".. نظرات بايدن تثير تفاعلا عبر وسائل التواصل
  • فليك يطلب بقاء نجم برشلونة
  • صورة التون خوسيه وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا 
  • بوليفيا.. لقطات قائد محاولة الانقلاب الفاشلة تثير تفاعلا