شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن “الاسلامي العلوي” دعوة أبناء الطائفة لتقديم طلباتهم للهيئة الناخبة قبل 15 من الشهر المقبل، دعت عقدت الهيئتان الشرعية والتنفيذية في 8220;المجلس الاسلامي العلوي 8221; في لبنان في بيان السبت الى 8220;ابناء الطائفة العلوية .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الاسلامي العلوي”: دعوة أبناء الطائفة لتقديم طلباتهم للهيئة الناخبة قبل 15 من الشهر المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الاسلامي العلوي”: دعوة أبناء الطائفة لتقديم طلباتهم...

دعت عقدت الهيئتان الشرعية والتنفيذية في “المجلس الاسلامي العلوي” في لبنان في بيان السبت الى “ابناء الطائفة العلوية الاسراع في تقديم طلباتهم الى امانة سر المجلس الاسلامي العلوي، من اجل ضمان مشاركتهم في انتخابات المجلس”.

وقال البيان “اعتبار تاريخ 15 اب/اغسطس 2023 ضمنا موعداً نهائياً لتقديم الطلبات”، وتابع “ندعو جميع ابناء الطائفة الاسلامية العلوية المشار اليهم بالمادة السادسة من القانون ٤٤٩/٩٥ الى الاسراع في تقديم طلباتهم الى امانة سر المجلس الاسلامي العلوي، من اجل ضمان مشاركتهم في انتخابات المجلس”.

واضاف البيان “ندعو الهيئة الشرعية الى دراسة ملفات اسماء رجال الدين المقترحة من اللجنة الانتخابية وطلبات الاعتراض المقدمة الى المجلس واخذ القرار المناسب بشأنها”، وأكد “توجيه تحذير شديد اللهجة الى من يتجرأ على استعمال شعار المجلس دون صفة واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الاسلامي العلوي”: دعوة أبناء الطائفة لتقديم طلباتهم للهيئة الناخبة قبل 15 من الشهر المقبل وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجهاد الاسلامي: مجزرة طولكرم تأتي ضمن مخططات العدو لتنفيذ حرب إبادة في الضفة

الثورة نت/..
أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن المجزرة المروعة التي ارتكبها جيش العدو الصهيوني في مخيم طولكرم الليلة الماضية، تثبت أن لدى الكيان الصهيوني مخططات لتنفيذ حرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة مثيلة لتلك التي ينفذها في قطاع غزة وأجزاء واسعة من لبنان.

وقالت الحركة في بيان صحفي، اليوم الجمعة: إن استخدام العدو لطائرات حربية مقاتلة وإلقاء القنابل الثقيلة على منطقة سكنية مكتظة بالمدنيين داخل مخيم طولكرم، ليس له إلا هدف واحد هو قتل أكبر عدد ممكن من أبناء شعبنا وترويعهم بآلة القتل الهمجية التي يمتلكها العدو، والتي تزوده بها الإدارة الأمريكية.

وشددت الجهاد الاسلامي، على أن هذه الجرائم التي يتمادى العدو في ارتكابها تضع شعبنا أمام خيار وحيد، هو التمسك بالمقاومة دفاعاً عن أرضنا ووطننا ومستقبل أبنائنا، وتصعيد المقاومة ضد جنوده ومستوطنيه في كل مكان.

مقالات مشابهة

  • الجهاد الاسلامي: مجزرة طولكرم تأتي ضمن مخططات العدو لتنفيذ حرب إبادة في الضفة
  • حسام الخولي رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالشيوخ
  • رئيس الشيوخ يدعو الأعضاء لتقديم اعتراضات على قوائم تشكيل اللجان النوعية
  • "المؤتمر" يختار الربان عمر صميده رئيسًا للهيئة البرلمانية
  • رئيس مجلس الشيوخ يدعو الأعضاء لتقديم طلبات الانضمام للجان النوعية بدور الانعقاد الخامس
  • منتصف الشهر المقبل.. طقس بارد يدفع المواطنين لارتداء الملابس الشتوية
  • منتصف الشهر المقبل.. طقس بارد يدفع المواطنين لارتداء الملابس الشتوية- عاجل
  • بعد دعوة رئيس "النواب" بسرعة إخطار المجلس باسمائهم.. ضوابط تمثيل الهيئات البرلمانية للأحزاب
  • المالية النيابية:الشهر المقبل مناقشة موازنة 2025
  • اللجنة الماليَّة: بدء مناقشة جداول موازنة 2025 الشهر المقبل