دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يكن المدير الفني لبرشلونة  تشافي هيرنانديز راضيا على قرارات الحكم إشتفان كوفاتش، الذي أدار مباراة الفريق الكتالوني مع منافسه باريس سان جيرمان، الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ).

وكان تشافي اعترض على قرار طرد لاعبه، رونالد أراوخو، عند الدقيقة 29، بعد تدخله بدون كرة على لاعب المنافس.

كما اعترض تشافي هيرنانديز على إحدى القرارات التحكيمية في الدقيقة 56، إذ أظهرت لقطات مصورة وهو ينتابه الغضب، قبل أن يقوم بركل لوحة إعلانية كانت بجانبه، ليتلقى بطاقة حمراء على أثر ذلك.

وعقب خسارة الفريق الكتالوني من نظيره النادي الباريسي بأربعة أهداف لواحد، وبلوغ الأخير الدور نصف النهائي في مسابقة تشامبيونزليغ بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4/6، شوهد تشافي وهو يتجادل مع الحكم إشتفان كوفاتش في المستطيل الأخضر.

كما قال مدرب نادي برشلونة في تصريحات نقلها موقع "يورو سبورت": "كان إظهار البطاقة الحمراء ضد أراوخو في تلك المباراة أمرا مبالغا فيه، عندما لعبنا 11 ضد 11، أعتقد أننا كنا في وضع دفاعي رائع، ليس من الجيد أن تلعب كرة القدم بـ10 لاعبين فقط".

إسبانيافرنساباريس سان جيرماندوري أبطال أوروبانادي برشلونةنشر الأربعاء، 17 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فاركو بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
.
تقدم الزمالك عن طريق أحمد مصطفى زيزو في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، وادرك شكري نجيب التعادل في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.
بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيد 38 نقطة  في المركز التاسع  من أصل لعب 23 مباراة وتجمد رصيد المركز عند النقطة 26 في المركز الخامس عشر من 29 مباراة.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • يورو 2024.. داني أولمو رجل مباراة ألمانيا وإسبانيا
  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • دي يونج يعلق على تخطيه 200 مباراة مع برشلونة
  • يورو 2024.. مباراة إسبانيا وألمانيا إلى شوطين إضافيين
  • نتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • أهداف وملخص مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق