يترقب محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق المواجهة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي؛ مع نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك في إطار منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر إبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي.

وكانت انتهت مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بين فريقي ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، بالتعادل الإيجابي بينهما بثلاثة أهداف لكل منهم.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وآرسنال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما سيتم بث مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي عبر قناة beIN Sports 1HD.

معلق مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي إن سبورتس، أعلنت تعيين المعلق الجزائري المميز حفيظ دراجي؛ للتعليق على أحداث مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي عبر قناة beIN Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباراة ریال مدرید ضد مانشستر سیتی فی دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد

أعلن نادي القادسية السعودي تعاقده رسميًا مع النجم ناتشو فيرنانديز قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني، ضمن خطة النادي لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأبدى ناتشو سعادته بالانضمام إلى الفريق السعودي قائلًا: " أن سعيد باانضمام إلى صفوف نادي القادسية "، وأبدى اللاعب أمنياته بتقديم أفضل ما لديه لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة.

رونالدو يوجه رسالة لـ ناتشو بعد رحيله عن ريال مدريد ناتشو ينتقل إلى القادسية.. الكشف عن راتب اللاعب الإسباني

وقال ناتشو في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام السعودية اليوم أنه فضل الانتقال إلى الدوري السعودي لأنه لا يرغب في اللعب ضد ريال مدريد.

وأضاف: " الفوز ببطولة مع منتخبك هو الأجمل بكل تأكيد، مازلت أتذكر لحظات فوزنا في دوري الامم الأخيرة ".

إنجازات ناتشو مع ريال مدريد :

الدوري الإسباني 4 مرات

دوري أبطال أوروبا 6 مرات

كأس ملك إسبانيا مرتين

كأس السوبر الأوروبي 3 مرات

كأس العالم للأندية 5 مرات

وكان نادي القادسية قد تأهل إلى دوري المحترفين السعودي "دوري روشن" بعد تحقيقه لقب دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" الموسم المنقضي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة