شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير النقل في أقل من عام أصحبت البنية التحتية لميناء السخنة 18 كيلومتر رصيف بحري، قال وزير النقل، كامل الوزير، إن ميناء السخنة كان يحتوي على ٥ كيلومترات أرصفة فقط، لكن خلال مدة لم تتجاوز العام أصبح هناك بنية تحتية وصلت إلى ١٨،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير النقل: في أقل من عام أصحبت البنية التحتية لميناء السخنة 18 كيلومتر رصيف بحري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير النقل: في أقل من عام أصحبت البنية التحتية...
قال وزير النقل، كامل الوزير، إن ميناء السخنة كان يحتوي على ٥ كيلومترات أرصفة فقط، لكن خلال مدة لم تتجاوز العام أصبح هناك بنية تحتية وصلت إلى ١٨

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير النقل: في أقل من عام أصحبت البنية التحتية لميناء السخنة 18 كيلومتر رصيف بحري وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر النقل

إقرأ أيضاً:

14 ساعة عمل.. وزير النقل يكشف كيفية إدارة وزارتي الصناعة والنقل - فيديو

كتب- محمد أبو بكر:

قال الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، إنه عقب اختياره وزيرًا للنقل كانت هناك خطة طموحة لتطوير البنية الأساسية، وهذا كان مستهدف لجميع القطاعات، سواء النقل أو الكهرباء أو في مجال الغاز، وتم الانتهاء من البنية الأساسية بنسبة 80% في مجال النقل، خاصة أن الوزارة تعكف على الانتهاء من مشروع القطار السريع والمونوريل وبعض الطرق والموانئ.

وأضاف "كامل الوزير"، خلال حديثه لقناة "إكسترا نيوز"، عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأنه سيقوم بتقسيم يومه بين وزارتي الصناعة والنقل، من الساعة 8 صباحا لـ3 عصرا بوزارة الصناعة، ومن 3 عصرا لـ10 مساءً بوزارة النقل.

وأكد وزير النقل، أن القطاع الخاص له أولوية كبيرة جدا، فيما يخص تنمية القطاع الخاص، بناء على دراسات سيجري إعطاء رخص لكل من يرغب بإنشاء مصنع، ولديه دراسة جدوى وخطة.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات: استكمال تنفيذ مشروعات البنية التحتية الرقمية للخدمات الحكومية
  • وزير الاتصالات يصدر قراراً باختصاصات نوابه
  • وزير الاتصالات يصدر قرارا باختصاصات نوابه
  • 14 ساعة عمل.. وزير النقل يكشف كيفية إدارة وزارتي الصناعة والنقل - فيديو
  • وجه بحري: تحسين الخدمات والارتقاء بالبنية التحتية لاستكمال مسيرة التنمية
  • 7+7 ساعات.. وزير النقل عن إدارته لـالصناعة والنقل - فيديو
  • 7+7 ساعات.. وزير النقل عن إدارته لوزارتي الصناعة والنقل - فيديو
  • وزير النقل: لدينا خطة طموحة لتطوير البنية التحتية في كل القطاعات
  • ملفات مهمة على رأس أولويات وزير الاتصالات بعد تجديد الثقة وحلف اليمين الدستورية
  • هليفي من رفح : حرب غزة لا تزال طويلة