شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مديرية أمن بنغازي تحرير طفلة عمرها 4 سنوات اختطفتها امرأة تشادية، تمكنت مديرية أمن بنغازي، من تحرير طفلة بعمر 4 سنوات اختطفتها امرأة تشادية الجنسية بعد مداهمة منزل المطلوبة بمنطقة اللثامة ببنغازي.ونجح .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مديرية أمن بنغازي: تحرير طفلة عمرها 4 سنوات اختطفتها امرأة تشادية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مديرية أمن بنغازي: تحرير طفلة عمرها 4 سنوات اختطفتها...

تمكنت مديرية أمن بنغازي، من تحرير طفلة بعمر 4 سنوات اختطفتها امرأة تشادية الجنسية بعد مداهمة منزل المطلوبة بمنطقة اللثامة ببنغازي.

ونجح “مركز شرطة الصابري” في إلقاء القبض على امرأة من الجنسية التشادية خطفت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات مستغلةً مرض والدتها ودخولها للعناية المركزة أثر جلطة دماغية، وعند مداهمة المنزل تم ضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية في حالة سُكر ظاهر.

عُقب ورود معلومات لمركز شرطة الصابري مفادها دخول إمرأة للعناية الفائقة بمركز بنغازي الطبي أثر تعرضها لجلطة دماغية وكان برفقتها ابنتها البالغة من العمر أربع سنوات.

وبحسب المعلومات، فإن امرأة تشادية الجنسية قامت بأخذ الطفلة ولا تربطها بها أي صلة قرابة.

وعلى الفور، أصدر رئيس مركز شرطة الصابري مقدم فرج العشيبي تعليماته بالبحث والتحري والتأكيد على صحة المعلومات الواردة وتم خروج أعضاء التحريات للتحري وجمع المعلومات.

وأسفرت جهود التحريات عن التأكد من وجود الطفلة لدى تلك المرأة بمنزل بمنطقة الوحيشي وأن السكن الأساسي لهذه المرأة بمنطقة اللثامة وقامت بتغيير لملامح الطفلة من حيث قصة الشعر بالطريقة الإفريقية.

وأفادت التحريات أيضاً أنها بصدد استغلال الطفلة في عمليات التسول وعقب تقنين الإجراءات بأخذ الإذن من النيابة العامة بمُداهمة المنزل خرجت قوة من المركز بإمرة رئيس وحدة التحقيق و التحريات إلى منطقة الوحيشي وبإسناد من دوريات الشرطة العسكرية وقسم الشرطة النسائية.

تم مداهمة المنزل والعثور على الطفلة والمرأة تشادية الجنسية في حالة سكر ظاهر وكما ضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية السودانية في حالة سكر ظاهر بمنزلها الأساسي الواقع بمنطقة اللثامة.

وتم الانتقال بهم إلى المركز واتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم وإحالتهم إلى النيابة العامة والتحفظ على الطفلة بقسم الشرطة النسائية لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مديرية أمن بنغازي: تحرير طفلة عمرها 4 سنوات اختطفتها امرأة تشادية وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدیریة أمن بنغازی

إقرأ أيضاً:

المهندس “بالقاسم حفتر” يتفقد مواقع كباري بنغازي

الوطن|متابعات

قام المدير العام لصندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس “بالقاسم حفتر” بجولة تفقدية على مواقع كباري مدينة بنغازي رفقة رئيس الحكومة الليبية “أسامة حماد” ورئيس جهاز الإمداد الطبي “حاتم العريبي”.

وقال الصندوق عبر صفحته على الفيسبوك إن ذلك جاء حرصاً منه على متابعة مراحل إنجاز المشاريع بصورة دورية للتدقيق على جودة التنفيذ والتشديد على تسليم المواقع في الجداول الزمنية المُحددة.

الوسوم#بنغازي بالقاسم خليفة حفتر صندوق إعادة إعمار ليبيا ليبيا مواقع كباري

مقالات مشابهة

  • الساعدي: على كل من ذاق طعم الحرية الوقوف ضد إنشاء المحكمة الدستورية في بنغازي
  • عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج
  • للحفاظ على عمرها التشغيلي.. شركة الزاوية لتكرير النفط تنهي الصيانة السنوية لمصفاتها
  • غرق طفلة في ترعة الإبراهيمية بطهطا بسوهاج
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يتفقد مواقع كباري بنغازي
  • العثور على أقدم قطعة جبن في العالم يزيد عمرها عن 3600 عام
  • عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة «ريتاج» على يد والدها حتى الموت
  • العامة للكهرباء: التجهيز للتشطيبات النهائية لأعمال صيانة وتحوير محطة حقن جنوب بنغازي
  • ماتوا في أحضان بعض.. وفاة أم وطفلها في العقار المنهار بالإسكندرية
  • "طعنة في القلب".. أول صورة للطفلة "هنا" ضحية القتل على يد شاب في بولاق الدكرور