أعلن قطاع كهرباء كفر الشيخ، التابع لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، فصل التيار الكهربائي، اليوم الأربعاء، عن عدد من القرى والمناطق بالمحافظة لأعمال الصيانة الدورية، بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة مساءً، لمدة 4 ساعات.

المناطق والقرى المتأثرة بفصل التيار الكهربائي

وقال القطاع، إنّ القرى والمناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي اليوم، هي «الجزيرة الخضراء، وبرج مغيزل، والملاوح وتوابعها، وشباس الملح، وجزء من المندورة، ومنطقة السيد رجب، والبنك الأهلي، وأرض زيتون، وأرض البدري، وكورنيش البحر، ومنطقة النرجس».

إحلال وتجديد شبكات الجهد المتوسط

وذكر قطاع كهرباء كفر الشيخ، أنّ فصل التيار الكهربائي يأتي لإحلال وتجديد شبكات الجهد المتوسط، فضلاً عن تغيير موصلات، وزرع أعمدة، وصيانة طارئة، والنقل على أبراج جديدة، وتقليم أشجار، وصيانة أكشاك.

واعتذر القطاع عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشداً المواطنين والمنشآت الحكومية والخدمية المتأثرة بفصل الخدمة، اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ قطاع كهرباء كفر الشيخ شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء فصل التيار الكهربائي التيار الكهربائي أعمال الصيانة فصل التیار الکهربائی

إقرأ أيضاً:

طلب إحاطة فى النواب بشأن الانقطاع الدائم للتيار الكهربائي

كتب- نشأت علي:
تقدم النائب مجدي الوليلي عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير الكهرباء والطاقة المتجددة بشأن الإنقطاع الدائم للتيار الكهربائي.

وقال "الوليلي": لقد أصبح الانقطاع الدائم والمتكرر للتيار الكهربائي مشكلة كبيرة يعاني منها كل المواطنين وباتت تؤرق كل الشعب المصري، بالإضافة إلى زيادة عدد ساعات تخفيف الأحمال المعلن عنها، حيث تتجاوز في العديد من المناطق الساعات المقررة لها وتتجاوز الجدول المعلن عنه لفترات أطول".

وأوضح أن هذا يؤدي للانقطاع الدائم عن المستشفيات والمصانع ويؤدي إلى عواقب وخيمة على المرضى وكبار السن والأطفال في الحضانات ويؤدي إلى توقف الإنتاج في المصانع وهذا يؤثر بالسلب على الإنتاج والمعيشة وعلى الحياة نفسها حيث فقد أكثر من مواطن حياته بسبب توقف المصاعد الكهربائية عن العمل بسبب انقطاع التيار الكهربائي مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

وتساءل "الوليلي" قائلاً: ماهي الأليات والضوابط التي ستتخذها الوزارة لترشيد الاستهلاك وتغطية الأحتياجات الحالية وكذلك خطط التنبؤ التي تضعها الوزارة لتحديد الأحتياجات المستقبلية مطالباً بضرورة العمل على عودة الكهرباء لسابق طبيعتها وعدم انقطاعها والأنتهاء من خطة تخفيف الأحمال وحل مشكلة سرقة التيار الكهربائي التي تكلف الدولة الكثير.

مقالات مشابهة

  • بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • لا تزيد عن ساعتين.. بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة ميناء عبدالله
  • طلب إحاطة فى النواب بشأن الانقطاع الدائم للتيار الكهربائي
  • لجنة تقصي الحقائق تكشف مفاجأة بشأن حريق مباراة سموحة وبيراميدز
  • بالمستندات.. «تقصي الحقائق» في حريق استاد الإسكندرية تؤكد أحقية بيراميدز بنقاط مباراة سموحة
  • كيفية الحفاظ على الأجهزة الكهربائية في منزلك.. خطوات لازم تعملها
  • بيراميدز: ما حدث في مباراة سموحة لا يقع ضمن الظروف القهرية
  • بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن