شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مرتضي منصور يعلن تعاقد الزمالك مع 4 صفقات، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، عن تعاقد القلعة البيضاء  مع 4 صفقات حتي الآن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. مرتضي منصور يعلن تعاقد الزمالك مع 4 صفقات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. مرتضي منصور يعلن تعاقد الزمالك مع 4 صفقات

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، عن تعاقد القلعة البيضاء  مع 4 صفقات حتي الآن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

كما حرص أيضًا على توجيه بعض الكلمات القوية، إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعدما نجح الفارس الأبيض في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية للأندية.

وحقق فريق الزمالك، الفوز على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما، في الجولة الأولى من البطولة العربية.

الزمالك يحسم التعاقد مع 4 صفقات 

وأوضح مرتضى منصور، في تصريحات له عبر قناة الزمالك: "أوجه الشكر للاعبين والجهاز الفني لفريق الزمالك، على الفوز، وأتمنى لهم التوفيق دائما. تنتظرنا مباراة مهمة أمام الشباب والنصر السعوديين". 

وتابع: "أمير وأحمد مرتضى تمكنا من حسم التعاقد مع 4 لاعبين جدد، وفقا لرغبات الجهاز الفني، كما أن هناك صفقة كبيرة جدا سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة".

ثم اكمل: "حرصت على الكشف ساحر الأهلي، وبالفعل منذ الحديث عنه لم يفز الفريق في أي مباراة، والزمالك حقق الفوز، دون تدخلات من أحد، وأستغرب كيف ظهر الساحر في مقر الأهلي؟".

واختتم: "الخوف أن هناك 3 قضايا جديدة اليوم وغدا، من المتوقع أن يتم وضعي بالسجن، مرة أخرى قبل يوم الإثنين المقبل. ولكن، يتم حبسي وأعود، ويتم عزلي ثم أتواجد بالنادي".

موعد مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو، نظيره فريق الشباب السعودي، وذلك في إطار الجولة الثانية من عمر البطولة العربية للأندية، يوم الإثنين المقبل الموافق 31 يوليو الجاري 2023 وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مرتضي منصور يعلن تعاقد الزمالك مع 4 صفقات وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقف فتوح النهائي من خوض مباراة ديربي كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب المملكة أرينا المباراة النارية التي تجمع قطبي القاهرة في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري.

أحمد سليمان يكشف موقف فتوح من مباراة السوبر الفريقي أمام الأهلي

وقال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الفريق أن الإدارة تدعم اللاعب أحمد فتوح في أزمته الأخيرة، بكل ما أوتيت من قوة.

وتابع سليمان تصريحاته قائلاً: «إدارة النادي تواصل مساندة ودعم لاعبها أحمد فتوح حتى انتهاء أزمته».

وعن موقف فتوح من السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي أواخر الشهر الجاري قال: «لم نُقيد اللاعب أفريقيًا وبالتالي فلن يخوض مباراة الأهلي القادمة بالرياض على لقب السوبر».

وكانت المحكمة قد أخلت سبيل فتوح في جلسته محاكمته الثانية على خلفية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير مخدر.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يشيد ببيان فتوح إلى أسرة ضحية الدهس
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • أبرزهم الخطيب وعثمان، قرار قضائي بشأن 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي
  • محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف.. غدًا
  • مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي
  • رسالة غامضة من مرتضى منصور بشأن أحمد فتوح!
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح